نيرو 9 مجاني - Nero 9 Free

نيرو يوفر لكم فرصة للاستمتاع قرص بيانات ذات الشهرة العالمية وحرق ونسخ الميزات لمدة غير محددة


ترجمة قوقل

----------------------

من المستحيل أنه لم يسمع من نيرو إذا كنت تستخدم جهاز الكمبيوتر على أساس يومي ، كما انها اساسا لمؤتمر نزع السلاح الأكثر شهرة وحرق دي في دي البرمجيات على الإطلاق.

على الرغم قوية جدا ، فقد نيرو العديد من مشجعيه في الآونة الأخيرة ، خصوصا بسبب ارتفاع سعره الذي جعل المستخدمين اللجوء إلى بديل مجانية.

ومع ذلك ، يمكن أن أولئك الذين ما زالوا يرغبون في التمتع الميزات نيرو القوية ، ولكن دون أن يدفع ذلك بكثير للحصول على رخصة استخدام مجاني للنيرو 9 ، نسخة مجانية من الأداة التي تفتقر إلى بعض الأدوات المضمنة في مجموعة كاملة.

لا ينبغي أن التثبيت يكون من الصعب جدا اذا كنت تخطي الجزء عندما يطلب منك ما إذا كنت تريد تثبيت شريط أدوات إسأل أم لا ، ولكن يجب علينا أن نحذر أن الأمر قد يستغرق بعض الوقت حتى يتم نسخ كافة الملفات بنجاح على الكمبيوتر.

لا يتم تسليم نيرو في حزمة خفيفة جدا ، ولكن هذا النوع من الواضح أنه يجب أن تشمل العديد من الميزات المتقدمة جدا.

كما هو الحال دائما ، وذلك باستخدام برامج تعتمد على مدى سرعة تعتاد على ذلك. ومع ذلك ، إذا كنت قد استخدمت نيرو في الماضي ، كل شيء قطعة من الكعكة. انها واجهة لطيفة ونظيفة ، مع عرض وظائف رئيسية في الجزء العلوي من النافذة الرئيسية لعلامات التبويب.

نيرون لا يزال منتج كبير عندما يتعلق الأمر إلى حرق البيانات على الأقراص المدمجة وأقراص الفيديو الرقمية ، ذلك هذا هو في الواقع وظيفة الطفل.

مجرد اختيار الملفات التي تريد نسخها على القرص ، وإجراء التعديلات النهائية ، مثل حرق السرعة واسم القرص ، وكنت على استعداد للذهاب.

عموما ، فإنه أمر جيد أن نرى نيرون المتوفرة أخيرا مع رخصة مجانية ، ولكن نأخذ في الاعتبار أن هذه الحزمة تأتي فقط مع الميزات الأساسية. اذا كنت لا تزال تحلم حول جميع الأدوات الأخرى المدرجة في جناح نيرو ، يجب أن يكون على الارجح نظرة على الحزمة أكثر تكلفة.