برنامج Tipard فون صانع النغمة 4.1.12

هل تخطط لملء الجهاز فون الجديد مع العديد من النغمات الجديدة والرائعة؟ ومع ذلك ، العثور على الويب النغمات يأخذ الكثير من الوقت والجهود ، وحتى المواقع التي تقدم النغمات المدفوعة قد يحرق حفرة في جيبك. حسنا ، ماذا عن صنع النغمات الخاصة بك مع الأغاني المفضلة لديك؟ هذا يمكن بسهولة أن يتم ذلك باستخدام برنامج Tipard فون صانع النغمة 3.2.22 ، الذي يساعد جعل لكم نغمات من أي من الملفات السمعية / البصرية للآيفون. ويدعم البرنامج صيغ مختلفة لتوليد الرنة مثل MPEG ، MP4 ، DivX و WMV ، MOV ، جنبا إلى جنب مع الجميح للسيارات ، RM ، WMA ، MP3 ، وأكثر من ذلك. أيضا ، فإنه يتيح لك نقل النغمات التي أنشئت لفون مباشرة دون استخدام اي تيونز. مع التطبيق يمكنك اختيار أي جزء من ملف الموسيقى أو الفيديو المحدد وتحويله إلى نغمة رائعة للجهاز اي فون.
وقد تم تنظيم واجهة المستخدم الرسومية لبرنامج Tipard صانع النغمة فون حدسي لمساعدة المستخدمين المبتدئين حتى توليد النغمات الرائعة. وتبدأ عملية اختيار الصوت أو الفيديو كملف الإدخال ، باستخدام الخيار استعراض المقدمة. عند تحميل الملفات ، يمكنك الاستماع إلى الصوت باستخدام أزرار التحكم لاعب وضعها في منتصف مساحة الشاشة. الآن عندما كان يلعب في ملف يمكنك النقر فوق وتعيين البداية والنهاية مؤشرات الوقت والذي يتم بموجبه عرض النقاط الزمنية ذات الصلة داخل وقت البدء ووقت الانتهاء المجالات. يمكنك أيضا استخدام هذه الحقول لتحديد الوقت يدويا ، إذا لزم الأمر. مزيد من التحرك ، وكنت قد لتحديد مجلد الناتج المحلي ، وفي هذه الأثناء يمكنك أيضا علامة خيار تصدير الرنة مباشرة الى اي فون. أخيرا ، لديك فقط لتصل إلى "إنشاء" ويساهم البرنامج في عملية الجزء المحدد إلى مزق الملف وتحويله إلى نغمة فون.
باستخدام برنامج Tipard فون صانع النغمة 3.2.22 يمكنك إنشاء العديد من النغمات لفون الخاص بك من أي ملف الصوت أو الفيديو الذي تريد. البرنامج ، مع القدرة على تشغيلها بسلاسة سير الخيار بين مجموعة ورائعة ويتأهل ليتم تقييم برصيد 4 نقاط.

رابط التحميل