ال واتساب WhatsApp للاندرويد بيتا 2.17.374


ال واتساب  WhatsApp للاندرويد بيتا 2.17.374




ال واتساب  WhatsApp ماسنجر هو متاح لفون، بلاك بيري، الروبوت، ويندوز فون ونوكيا ونعم، تلك الهواتف يمكن كل رسالة بعضها البعض! لأن واتساب  WhatsApp ماسنجر يستخدم نفس خطة بيانات الإنترنت التي تستخدمها للبريد الإلكتروني وتصفح الإنترنت، ليست هناك تكلفة للرسالة والبقاء على اتصال مع أصدقائك.

بالإضافة إلى الرسائل الأساسية المستخدمين ال واتساب  WhatsApp يمكن إنشاء مجموعات، وإرسال كل غير محدود من الصور والفيديو والرسائل وسائل الاعلام السمعية.

ال واتساب  WhatsApp هو متاح أيضا ل: دائرة الرقابة الداخلية أبل، ويندوز فون ويندوز / ماك أجهزة الكمبيوتر.

ميزات:

    أي تكاليف خفية: بمجرد أنت وأصدقائك تنزيل التطبيق، يمكنك استخدامه للدردشة بقدر ما تريد. إرسال مليون رسالة يوميا لأصدقائك مجانا! يستخدم واتساب  WhatsApp اتصال الإنترنت الخاص بك: 3G / إدج أو واي فاي عندما تكون متاحة.
    الوسائط المتعددة: إرسال الفيديو والصور والملاحظات الصوتية إلى أصدقائك والاتصالات.
    دردشة المجموعة: استمتع محادثات المجموعة مع جهات الاتصال الخاصة بك. إضافة أو إزالة المشاركين في المجموعة، تغيير موضوع المجموعة وتعيين رمز مجموعة.
    الشخصية: تعيين صورة الملف الشخصي الذي سيظهر لجميع جهات الاتصال الخاصة بك
    لا رسوم دولية: تماما مثل لا توجد تكلفة إضافية لإرسال بريد إلكتروني دولي، لا توجد تكلفة لإرسال رسائل ال واتساب  WhatsApp دوليا. الدردشة مع أصدقائك في جميع أنحاء العالم طالما لديهم ال واتساب  WhatsApp ماسنجر تثبيت وتجنب تلك تكاليف الرسائل القصيرة الدولية المزعجة.
    قل لا للدبابيس وأسماء المستخدمين: لماذا حتى عناء الحاجة إلى تذكر بعد بين آخر أو اسم المستخدم؟ ال واتساب  WhatsApp يعمل مع رقم الهاتف الخاص بك، تماما مثل سمز، ويدمج لا تشوبه شائبة مع دفتر العناوين الهاتف الموجودة لديك.
    لا حاجة لتسجيل الدخول / الخروج: لا مزيد من الارتباك حول الحصول على تسجيل الخروج من جهاز كمبيوتر آخر أو جهاز آخر. مع دفع الإخطارات واتساب  WhatsApp هو دائما على ودائما متصلة.
    لا حاجة لإضافة الأصدقاء: يستخدم دفتر العناوين الخاص بك للاتصال تلقائيا مع جهات الاتصال الخاصة بك. سيتم عرض جهات الاتصال الخاصة بك الذين لديهم بالفعل واتساب  WhatsApp مسنغر تلقائيا تحت المفضلة، على غرار قائمة الأصدقاء.
    رسائل حاليا: حتى لو كنت أفتقد دفع الإخطارات أو إيقاف اي فون الخاص بك، سوف ال واتساب  WhatsApp حفظ الرسائل الخاصة بك حاليا حتى استردادها خلال استخدام التطبيق المقبل.
    وأكثر من ذلك بكثير: مشاركة الموقع والأماكن، والاتصالات تبادل، خلفية مخصصة، والأصوات إخطار مخصص، ووضع أفقي، الطوابع رسالة، البريد الإلكتروني تاريخ الدردشة، رسائل البث ووسائل الإعلام إلى العديد من الاتصالات في وقت واحد، وأكثر من ذلك بكثير.

ما هو الجديد:

    الدعوة الصوتية للجميع
    ويضيف الخيار ال واتساب  WhatsApp ويب إلى القائمة، والتي تمنحك سيكون لديك القدرة على استخدام ال واتساب  WhatsApp على متصفح الويب الخاص بك.

عميل ويب لأجهزة الكمبيوتر المكتبية:

لاستخدام برنامج سطح المكتب ل واتساب  WhatsApp، تحميل النسخة الجديدة من التطبيق على الهاتف الروبوت الخاص بك، وتثبيته، وفتح التطبيق، انقر على القائمة (الزاوية اليمنى العليا حيث هناك ثلاثة الساحات واحد على رأس كل منهما الآخر)، حدد ال واتساب  WhatsApp على الويب، افتح متصفحا (كروم أو أي مكون إضافي يستند إلى) على كمبيوتر سطح المكتب الذي تريد الاتصال به، وأدخل https://web.whatsapp.com/، ومع هاتفك من خيار ويب واتساب  WhatsApp، والمسح الضوئي رمز

 التجميل من هنا


الاستجابة السريعة على شاشة الكمبيوتر.
المقال التالي المقال السابق
لا تعليقات
إضافة تعليق
رابط التعليق