كيفية فرض إعادة تشغيل الشاشة المجمدة iPhone 7 / iPhone 7 Plus

 

كيف يمكنك فرض إعادة تشغيل جهاز iPhone 7 عندما تحصل على شاشة مجمدة على شعار أو وضع الاسترداد من Apple ، أو تواجه مشكلات iOS الأخرى؟ فقط اقرأ هذا المنشور للحصول على التفاصيل ، والتي تختلف قليلاً عن تلك الموجودة في iPhone 6.
بواسطة iMobie | تاريخ النشر: 22 أكتوبر ، 2018 ، آخر تحديث: 24 يناير ، 2019
على الرغم من أنه يمكن تشغيل iPhone 7 بشكل أسرع باستخدام أقوى شرائح A10 المدمجة ، إلا أنه قد يحصل أيضًا على شاشة مجمدة في شعار Apple أو وضع الاسترداد مثل أجهزة iOS الأخرى ، بعد التحديث إلى برنامج جديد أو الاستعادة من iTunes.
كما هو الحال دائمًا في هذه الحالة ، لا يمكنك إعادة تشغيل iPhone 7 لأن جهازك المجمد لن يعرض لك الشاشة "تنزلق إلى الطاقة". لا تقلق. في الدليل التالي ، سوف نعرض لك خطوات مفصلة لإصلاح شاشة iPhone 7 المجمدة من خلال إعادة التشغيل.

كيفية فرض إعادة تشغيل الشاشة المجمدة iPhone 7/7 Plus

يختلف عن أجهزة iPhone القديمة ، لا يمكنك فرض إعادة تشغيل جهاز iPhone 7 من خلال الضغط على زري Power و Home. لفرض إعادة تشغيل iPhone 7 أو iPhone 7 Plus ، يجب أن تضغط على زري النوم / الاستيقاظ وخفض مستوى الصوت لفرض إعادة تشغيل شاشتك المجمدة iPhone 7. ولا تحرر الأزرار حتى تظهر شعار Apple على شاشة جهازك . بعد تحميل البيانات ، ستعمل iPhone 7 مرة أخرى.

فرض إعادة تشغيل iPhone 7 أو iPhone 7 Plus
لا يمكن أن تفوت: كيفية إعادة ضبط مصنع iPhone 7 أو iPhone 7 Plus>
في بعض الأحيان ، قد تؤدي إعادة تشغيل جهاز iPhone إلى فقدان البيانات. في مثل هذه الحالة ، إذا قمت بعمل نسخة احتياطية من iTunes أو iCloud من قبل ، فيمكنك بسهولة استرداد بياناتك المفقودة من خلال الاستعادة من النسخة الاحتياطية.
بالنسبة لهؤلاء المستخدمين الذين لم يقدموا أي نسخة احتياطية متاحة ، ما عليك سوى الرجوع إلى الدليل أدناه لاستعادة البيانات المفقودة دون أي نسخة احتياطية.
كيفية استرداد البيانات المحذوفة أو المفقودة بعد إعادة تشغيل المصنع دون النسخ الاحتياطي>

الخط السفلي

إذا وجدت أنك قد فقدت بعض البيانات عن طريق الخطأ الخاصة بك على iPhone 7 بعد إعادة التشغيل ، يمكنك استعادة جهازك أو متابعة البرنامج التعليمي لاستعادة البيانات من iPhone باستخدام PhoneRescue.