آي بي إم تحصل على صفقة بقيمة 740 مليون دولار لتصبح شريك التكنولوجيا الأسترالي المركزي

تحميل برامج مجانية بروابط مباشرة





خلاصة: اتفاقية بقيمة 740 مليون دولار (1 مليار دولار) فعالة على الفور وتمتد حتى يونيو 2023. إنها أعلى قيمة عقد تم التفاوض بشأنه من قبل الحكومة الأسترالية.

            

سوف تعمل IBM خلال السنوات الخمس القادمة كشريك تكنولوجي رئيسي للحكومة الفيدرالية الأسترالية.




وفقا للاتفاق ، فإن شركة الحوسبة العملاقة ستساعد هؤلاء الذين يعملون في الأسفل مع العديد من الأجهزة والبرمجيات والحلول القائمة على السحابة. على سبيل المثال ، سيتم إرسال فريق بحثي في ​​ملبورن للإسراع في استخدام التقنيات مثل الذكاء الاصطناعي والحوسبة الكمومية والكتل في الحكومة. سيعمل الخبراء في مجموعة أخرى على حلول أمنية إلكترونية رائدة في العالم وتطوير تطبيقات الحوسبة الفائقة للخدمات الحكومية.





آي بي إم ، مثل غيرها من الشركات القابضة في الماضي ، تعيد اختراع نفسها وسط الاتجاهات المتغيرة في الحوسبة. ومع تسليط الضوء على "ذا ستريت" ، أصبحت الشركة مشغلة سحابية أولاً ، مما يجعلها شريكًا جذابًا للشركات المصرفية الكبرى والشركاء الحكوميين. وقد حقق قسم "المتطلبات الاستراتيجية" ، والذي يشمل التحليلات والسحابة والمتنقلة والخدمات الاجتماعية والأمنية ، إيرادات أكثر من 36 مليار دولار في السنة المالية 2017.



ليست هذه هي المرة الأولى التي تتعاقد فيها حكومة أستراليا مع IBM للقيام بالعمل. قبل بضع سنوات ، عملت شركة IBM كمقاول رئيسي للتعامل مع التعداد الوطني. وتعطلت الدراسة أربع هجمات موزعة لمنع الخدمة أدت إلى انقطاع التيار لمدة 40 ساعة. في النهاية ، قبلت IBM باللوم على الحادث وسفقت ما يقرب من 30 مليون دولار أمريكي كتعويض.



صورة رئيسية عبر Krisztian Bocsi، Bloomberg












مصدر المقالة

المقال التالي المقال السابق
لا تعليقات
إضافة تعليق
رابط التعليق