تحميل برنامج MSI Gaming App 6.2.0.75 Download تحميل مجانى رابط مباشر

تحميل برامج مجانية بروابط مباشرة



لمحات عن الأداء



يحتوي MSI Gaming App على ثلاثة ملفات تعريف مسبقة التعريف ، مما يسمح لك بتخصيص أداء بطاقة رسومات MSI GAMING بنقرة واحدة.



كما تتوقعون من منتج للألعاب ، فإن جميع بطاقات رسومات MSI GAMING موجودة في وضع الألعاب وهي جاهزة للعمل من خارج الصندوق. باستخدام تطبيق ألعاب MSI ، يمكنك الوصول إلى ملف تعريف OC Mode عالي الأداء لجلسات الألعاب الأكثر صرامة ووضع Silent Mode لأداء هادئ أثناء استخدام الضوء.



عامل عينيك



سيسمح لك النقر فوق أيقونة العين الصغيرة في أعلى يمين الشاشة بضبط تباين الشاشة إلى التجربة البصرية التي تحتاجها. ما عليك سوى فتح علامة التبويب وتحديد أحد الأوضاع التالية للحصول على تجربة بصرية أفضل.



  • هل تحتاج عيناك إلى استراحة من كل هذا الضوء الأزرق في المساء؟ ما عليك سوى اختيار وضع راحة العين لتقليل خرج الضوء الأزرق وترك عينيك واستراحتك للجسم!

  • هل تحتاج إلى بعض التباين الإضافي لتتمكن من تحديد أهدافك بشكل أسرع؟ استخدم وضع الألعاب للحصول على تجربة غامرة أفضل وألوان أكثر وضوحًا!

  • قم بتحسين تجربة مشاهدة الفيلم باستخدام وضع الأفلام ، وهذا ينطبق على معدل الضبط الديناميكي Gamma ونسب التباين للحصول على رؤية واضحة وضوح الشمس.

يمكنك حتى تخصيص نمطك المرئي بالكامل لتتناسب مع تفضيلاتك عن طريق النقر على علامة التبويب تخصيص. يمنحك هذا الخيار إمكانية ضبط مستوى Gamma والمستوى والسطوع والتباين من جميع الألوان في نفس الوقت أو بشكل منفصل ، مما يسمح بالتحكم الدقيق للغاية.



إطلاق العنان لـ LED Dragon



إذا كنت المالك السعيد لواحد من أحدث بطاقات رسومات GAMING ، فهناك فرصة جيدة أن تتميز بضوء MSI Dragon LED. هذا دون شك الكرز فوق برودة Twin Frozr V المذهلة بالفعل. يمكنك التحكم بسهولة في تأثيرات إضاءة LED عن طريق استخدام علامة التبويب LED في تطبيق ألعاب MSI لتعيين الجو المناسب لحظات اللعب.



جاهز للواقع الافتراضي



للحصول على أفضل تجربة VR ، تحتاج إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتقديم أقصى أداء. يحصل تطبيق MSI للألعاب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لاستخدام VR في نقرة واحدة فقط عن طريق تعيين جميع المكونات الرئيسية على إعدادات عالية الأداء والتأكد من أن تطبيقات البرامج الأخرى لا تؤثر على مغامرة VR الخاصة بك.



معلومات النظام على الشاشة



يمكن أن يكون التركيز على أداء الأنظمة مفيدًا للغاية للتأكد من أن كل شيء يعمل بسلاسة أو إذا لم يكن كذلك ، فما الذي يسبب مشاكل في الأداء. يتضمن تطبيق MSI للألعاب خيارًا لمراقبة أشياء مثل FPS ، وساعة الساعة ، والاستخدام ودرجات الحرارة من GPU ، CPU و VRAM في الوقت الفعلي أثناء لعب لعبتك. يمكنك اختيار المعلومات التي تريد عرضها على شاشتك بحيث ترى فقط ما هو ملائم لك.



راقب أعينكم على الجائزة



هل تريد في أي وقت مشاهدة عرض غير مباشر أثناء اللعب أو مواجهة مستوى لا يمكنك الفوز عليه ، لذا تحتاج إلى مشاهدة جولة على YouTube؟ يسمح لك MSI Dragon Eye بمشاهدة فيديو YouTube أو Twitch Stream أثناء اللعب في نفس الوقت. انها حقا بسيطة جدا! ما عليك سوى إضافة رابط إلى تطبيق Dragon Eye وتحديد الحجم والموضع وحجم الصوت والشفافية وبدء اللعب. باستخدام بعض مفاتيح التشغيل السريع ، يمكنك بدء / إيقاف الفيديو مؤقتًا أو ضبط مستوى الصوت.








تحميل البرنامج من صفحة البرنامج

تحميل برنامج
MSI Gaming App 6.2.0.75 Download  
تنزيل برنامج
MSI Gaming App 6.2.0.75 Download  
تحميل نسخة كاملة برنامج
MSI Gaming App 6.2.0.75 Download
المقال التالي المقال السابق
لا تعليقات
إضافة تعليق
رابط التعليق