تتيح لك ميزة FastStart الجديدة من Xbox تشغيل ألعابك قبل الانتهاء من تنزيلها

تحميل برامج مجانية بروابط مباشرة





سبب الأهمية: تنزيلات الألعاب الرقمية مريحة ، ولكنها ليست مثالية. بالنسبة إلى بعض المستخدمين ، قد يستغرق الأمر عدة ساعات حتى تنتهي اللعبة من التثبيت. تعمل شركة Microsoft جزئيًا على حل هذه المشكلة اليوم باستخدام ميزة FastStart ، وهي ميزة Xbox One التي تعطي الأولوية لملفات الألعاب الهامة لتمكنك من تشغيل الألعاب "المختارة" أثناء تنزيلها في الخلفية.

            

على الرغم من أن مناقشة إكس بوكس ​​مقابل البلاي ستيشن احتدمت في الجزء الأفضل من العقد الماضي ، فإن كلا النظامين قابلين للمقارنة في النهاية. الجهاز الذي تشتريه ألعاب معينة يأتي عادةً إلى الذوق الشخصي أو تفضيلات الألعاب الحصرية.




على الرغم من ذلك ، تتطلع شركة Microsoft إلى تحقيق ميزة ملموسة ، إذا كانت بسيطة ، على Sony مع تحديث برنامج قادم. سيتضمن التحديث "FastStart" ، وهي ميزة تم تصميمها للتصدي لإحدى أكبر مشاعر الإحباط في الألعاب الحديثة: كأن تضطر إلى الانتظار لتحميل عناوينك قبل أن تتمكن من تشغيلها.



بالنسبة لأولئك الذين لديهم اتصال ضعيف بالإنترنت ، يمكن أن تكون أوقات الانتظار هذه في بعض الأحيان عدة ساعات ، إن لم يكن أيام طويلة. بطبيعة الحال ، هذا ليس مثاليًا ، لا سيما بالنسبة لأولئك الذين يلعبون عناوين تنافسية ، حيث يمنحك الوصول المبكر إلى اللعبة ميزة على نظرائك المتأخرين.





يهدف FastStart إلى حل هذه المشكلة من خلال تقديم لعبة شبيهة بلعبة Blizzard تشبه اللعبة أثناء تنزيلها. تعمل الميزة عن طريق إعطاء الأولوية لتحميل ملفات الألعاب المهمة لتتمكن من بدء اللعب بأسرع وقت ممكن. تقول مايكروسوفت أن اللاعبين سيكونون قادرين على القفز إلى اللعبة "أسرع مرتين" كما كان في السابق.



ومع ذلك ، هناك قيدان جديران بالذكر مع FastStart - إنه متاح فقط للألعاب "باللغة الإنجليزية" المحددة الآن ، وسيحتاج اللاعبون إلى استخدام اتصال إنترنت 20 ميجابايت على الأقل للاستفادة منه.




على أي حال ، إذا كنت ترغب في تجربة FastStart لنفسك ، فإنه متاح اليوم كجزء من تحديث Microsoft Xbox في يوليو.












,روابط التحميل مصدر المقالة

المقال التالي المقال السابق
لا تعليقات
إضافة تعليق
رابط التعليق