أعلنت مجموعة الذكرى السنوية الأربعين SNK لنينتندو سويتش

تحميل برامج مجانية بروابط مباشرة





سبب أهميتها: لعب ريترو بلون أحمر حار. تعمل SNK بنفسها من خلال إعادة تدوير IP الكلاسيكي وإحضاره إلى كل من المعجبين منذ فترة طويلة والجيل الجديد الذي سيحصل على فرصة اكتشاف الأحجار الكريمة لأول مرة.

            

يستمر الاحتفال بذكرى مرور 40 عامًا لشركة [SNK Corporation] لشركة ألعاب الفيديو اليابانية مع الإعلان الأخير عن مجموعة الذكرى السنوية لمفتاح نينتندو.




يمكن طلب الحزم ، التي لم تصل إلى الولايات المتحدة حتى 13 نوفمبر ، مقابل 39.99 دولارًا من Amazon و GameStop. لم يتم الكشف عن مجموعة كاملة من العناوين على الرغم من أننا نعلم أنها ستشمل نتائج مثل Ikari Warriors و Psycho Soldier و TNK III و Guerrilla War و Vanguard و Crystalis و POW و Prehistoric Isle و Street Smart و Alpha Mission ، على سبيل المثال لا الحصر.





قال SNK سيتم الإعلان عن المزيد من الألعاب في نهاية المطاف. لم يتم ذكر المشاركات من الامتيازات المفضلة لدى المعجبين مثل Metal Slug و Samurai Shodown و King of Fighters ، على الرغم من مرور أكثر من أربعة أشهر قبل الإطلاق ، لا يزال هناك متسع من الوقت لتوسيع القائمة.



أعلن SNK في وقت سابق من هذا العام عن نسخة مصغرة من وحدة التحكم Neo Geo. يتميز الجهاز المحمول ، الذي تم تصميمه بعد خزانة الممرات بنظام Neo Geo Multi Video (MVS) من عام 1990 ، بشاشة عرض 3.5 بوصة متكاملة ويأتي محملاً مسبقاً بـ 40 لعبة Neo Geo كلاسيكية. من المقرر إطلاقه في 24 يوليو مقابل 11500 ين ، أو إلى الجنوب مباشرة من 100 دولار.












,روابط التحميل مصدر المقالة

المقال التالي المقال السابق
لا تعليقات
إضافة تعليق
رابط التعليق