كيف تأخذ صور الألعاب النارية المذهلة

تحميل برامج مجانية بروابط مباشرة






نقع في عرض للألعاب النارية المهنية هو تقليد الرابع من يوليو في العديد من أجزاء الولايات المتحدة. بين حفلات الشواء والأوقات الجيدة التي تقضيها مع الأصدقاء والعائلة ، لا شك أنك ستُقصف بصور الألعاب النارية خلال الأيام المقبلة. وعلى الرغم من أن مستخدمي Instagram و Twitter يعنيون بالتأكيد ، فإن حقيقة الأمر هي أن معظم هذه الصور سوف تمتص.



والخبر السار هو ، ليس عليك أن تكون مصور محترف لالتقاط صور مذهلة للألعاب النارية. كل ما تحتاجه هو بعض المعدات الأساسية والقليل من المعرفة ، وهذا الأخير سوف نقدمه هنا اليوم.






إعداد



أول الأشياء أولا ، تحقق من الطقس. إذا كان الجو ممطرًا في الخارج ، فمن المحتمل أن يتم إلغاء العرض أو تأجيله على أقل تقدير. يشكل الترسيب جزءًا من القلق ، حيث ستحتاج أيضًا إلى معرفة مدى سرعة الرياح. غالبًا ما تكون الظروف الجوية هي أسوأ عدو عند محاولة تصوير شاشة الألعاب النارية.



إذا افترضنا أن الطقس قد تحقق ، فإن الشيء التالي الذي ترغب في القيام به هو الوصول إلى موقع مناسب لإعداد المتجر في وقت مبكر. هذا أسهل إذا كنت على دراية بالمنطقة ، وتعرف بالضبط أين سيتم إطلاق الألعاب النارية من أو من الناحية المثالية ، وقد حضرت عرضًا في الموقع المحدد في الماضي. إذا كنت جديدًا في المنطقة أو المكان ، وكنت بعد بعض اللقطات الجيدة ، قد لا تكون فكرة سيئة لاستكشاف الموقع مسبقًا.







عادةً ما أحاول أن أظل بعيدًا عن الحركة قليلاً لأنه يعني أنه يجب عليك وضع كاميراك في اتجاه أكثر صعودًا نحو السماء. يمكن للعدسة القياسية أن تنجز المهمة ، ولكن إذا كان لديك إمكانية الوصول إلى عدسة بزاوية واسعة ، فقد يكون هذا خيارك الأول.








The Basics



في حين أن DSLR هو الخيار الواضح لالتقاط الصور المذهلة ، فهو ليس الخيار الوحيد للاختيار من بينها. كما أن الكاميرات غير المرآة من أمثال Olympus و Panasonic و Sony ستحقق أيضًا خيارًا ممتازًا على الرغم من أنه يمكنك الحصول على نقطة أو صورة أو حتى هاتف ذكي إذا كان كل ما لديك. من الناحية المثالية ، ستحتاج إلى استخدام عناصر التحكم اليدوية للحصول على أفضل النتائج ولكن بغض النظر عن الكاميرا التي تستخدمها ، فستحتاج إلى حامل ثلاثي القوائم.





القضاء على اهتزاز الكاميرا أمر لا بد منه إذا كنت تريد نتائج قابلة للاستخدام والطريقة الوحيدة للقيام بذلك هي مع ترايبود. بالإضافة إلى ذلك ، سترغب في التقاط الصور دون لمس الكاميرا (مرة أخرى ، حتى أصغر جزء من الاهتزاز يمكن أن يدمر اللقطة). لقد حققت نتائج رائعة باستخدام إصدارات مصراع اللاسلكي على الرغم من أن الخيارات السلكية يمكن أن تنجز المهمة أيضًا.







إذا لم يكن أي من هذين الخيارين متاحًا ، فيمكنك محاولة استخدام المؤقت الذاتي على الكاميرا. ومع ذلك ، فإن هذا أمر صعب ، حيث أن التنبؤ بالضبط متى ستستكشف الصدفة في الجو يمكن أن يكون صعبًا في أحسن الأحوال. إذا كان لديك حامل ثلاثي القوائم مستقرًا ، فإن الضغط برفق على زر الغالق قد يعمل أيضًا ولكنني أوصي به فقط كملاذ أخير.





لا تغفل الأشياء البسيطة أثناء التحضير. ﺗﺄآﺪ ﻣﻦ ﺷﺤﻦ ﺑﻄﺎرﻳﺔ اﻟﻜﺎﻣﻴﺮا ﺑﺎﻟﻜﺎﻣﻞ ، واﺣﺮر اﻟﻤﺰﻳﺪ ﻣﻦ اﻟﻤﻠﺤﻘﺎت إذا آﺎن ﻟﺪﻳﻚ واﻣﺴﺢ ﺑﻄﺎﻗﺔ اﻟﺬاآﺮة إذا سار كل شيء وفقًا للخطة ، فسوف تصوّر بدون توقف أثناء العرض وإذا كانت الأحداث في منطقتك هي مثل تلك التي شاهدتها ، فيمكنها أن تستمر لأعلى من نصف ساعة.



إعداد الكاميرا



كما كان من قبل ، فإن استخدام الوضع اليدوي للكاميرا هو الأمثل عند تصوير الألعاب النارية. تقدم بعض الكاميرات إعدادات مسبقة لالتقاط الألعاب النارية ولكنك ستحصل على أفضل النتائج إذا كنت تتحكم كليًا في الإجراء.



هناك أربعة عناصر رئيسية للتعديل في الوضع اليدوي: الفتحة وسرعة المغلاق و ISO ووضع التركيز.



Aperture لغرض إطلاق الألعاب النارية ، سترغب في ضبط الفتحة في مكان ما بين f / 8 و f / 11. سيؤدي ذلك إلى زيادة عمق المجال والسماح لجميع الألعاب النارية بالتركيز في نفس الوقت.





Shutter Speed ​​ لا يوجد في الحقيقة خيار صحيح أو خطأ طالما أنك أكثر من ثانية واحدة كاملة. لقد جربت سرعات مصراع الكاميرا لمدة تصل إلى ثماني ثوان ولكن أفضل لقطات بلدي تأتي عادة في 1-2 سرعات الثانية. لا تتردد في تعديل سرعة الغالق أثناء العرض والتحقق من النتائج أثناء التنقل لمعرفة ما يناسبك.



ISO يضبط هذا مدى حساسية الكاميرا للإضاءة. يفيد ذلك في حالات الإضاءة المنخفضة لتقليل مقدار الوقت الذي يجب أن يكون فيه المصراع مفتوحًا ولكن نظرًا لأننا نستخدم مصراعًا طويلًا على أي حال ، فمن الأفضل الحفاظ على قيمة ISO منخفضة قدر الإمكان. وسيساعد ذلك أيضًا على تقليل ضجيج الصور ، والأثر الجانبي غير المرغوب فيه للتعرض الطويل وقيم ISO العالية.





وضع التركيز إذا كانت الكاميرا الخاصة بك لديها وضع التركيز اليدوي ، سيكون هذا هو الخيار الأفضل خلال معظم عرض الألعاب النارية. عادةً ما أبدأ التركيز التلقائي وأترك ​​التركيز على قفل الكاميرا عندما ترتفع أول الألعاب النارية ثم انتقل إلى الدليل. تضمن هذه الطريقة أن تكون جميع الصور في بؤرة التركيز ولا داعي للقلق مع نظام التركيز التلقائي الذي يحاول البحث عن التركيز عندما لا يكون هناك ضوء كثير.








اعتبارات أخرى



وغني عن القول ، إذا كنت تستثمر هذا القدر من الوقت في التقاط العرض ، فيجب عليك التقاط الصور بأعلى جودة ممكنة. قد تحصل أيضًا على أقصى استفادة من الكاميرا وإذا أحضرت بطاقات ذاكرة إضافية ، فلن تكون الأحجام الكبيرة للملفات مصدر قلق.





بعض الكاميرات تقدم ميزة تسمى الحد من الضوضاء التعرض الطويل. كما يوحي الاسم ، ستحاول هذه الميزة تقليل الضوضاء التي تسببها أوقات الغلق الطويلة - وعادةً ما يكون ذلك جيدًا. المشكلة الوحيدة هي أنها تتطلب ضعف الوقت لالتقاط صورة واحدة عند تمكينها. لذا تأكد من تعطيل هذه الميزة أو ستفوتك نصف العرض بينما تلتقط الكاميرا صورة مع إغلاق المغلاق. أيضا تعطيل الفلاش على الكاميرا. لن يخدم أي غرض مطلقًا عند إطلاق الألعاب النارية الجوية



بعض النصائح الإضافية



من المؤكد أن التقاط الألعاب النارية ضد السماء السوداء يعمل ، ولكن إذا كان لديك خيار عمل سيتي سكيب ، فحاول دمج ذلك في بعض اللقطات الخاصة بك. حاول على الأقل تضمين بعض المشاهدين الآخرين في الإطار لإضفاء مزيد من العمق ومنظور الصور.





كما ذكرنا من قبل ، يمكن للرياح تعيث الخراب في لقطاتك. إذا حصلت على أمسية هادئة تمامًا لإطلاق النار ، تهانينا. ومع ذلك ، بالنسبة لمعظمنا ، سيكون هناك على الأقل القليل من النسيم المتدفق. في هذه الحالة ، سترغب في تجنب الوقوع في اتجاه مجرى النهر. بعد أن تنفجر قذائف الهاون القليلة الأولى ، فإن الدخان الناتج سيؤدي حتمًا إلى انحراف طريقك وإفساد بقية اللقطات.





قبل كل شيء ، سيعتمد نجاحك على التوقيت والتنبؤ بحدوث الانفجارات. التقط دون توقف أثناء العرض بالكامل ، توقف فقط لضبط الإعدادات أو تغيير المعدات. لا شك في أنك ستحصل على الكثير من اللقطات ولكن إذا تابعت كل شيء في هذا الدليل وتعاونت الطبيعة الأم ، فسوف تترك بعض الصور المذهلة وحسد أصدقائك وعائلتك.





يوصى بقراءة:







,روابط التحميل مصدر المقالة

المقال التالي المقال السابق
لا تعليقات
إضافة تعليق
رابط التعليق