دائرة الرقابة الداخلية 11 التحديث: أحدث نسخة، والمشاكل، والإصلاحات، والميزات، والتوافق


محتويات

    > ما هو أحدث إصدار من يوس؟ > ميزات جديدة في دائرة الرقابة الداخلية 11> أي فون و إيباد يمكن الحصول على دائرة الرقابة الداخلية 11؟ > ميزات باد الحصري في دائرة الرقابة الداخلية 11> دائرة الرقابة الداخلية 11 المشاكل والإصلاحات

يوس 11 يقدم تحسينات كبيرة على سابقتها، دائرة الرقابة الداخلية 10، والآن متاحة للتحميل لجهاز ايفون أو إيباد. هنا، ونحن نقدم لكم كل ما تحتاج لمعرفته حول دائرة الرقابة الداخلية 11 بما في ذلك أحدث إصدار، وتفاصيل أي مشاكل تواجه الناس، والإصلاحات الموصى بها.

للأسف في بعض الأحيان تحديث لنظام التشغيل أبل يمكن أن تقدم البق، والتي سوف نتناول أدناه، مثل علة التصحيح التلقائي الذي يسبب كلمة 'انها' ليتم تغييرها إلى I.T و 'هو' ليتم تغييرها إلى I.S. ومسألة بدأت فون تبدأ في تحطمها في منتصف الليل في 2 ديسمبر.
ما هو أحدث إصدار من يوس؟

أصبحت دائرة الرقابة الداخلية 11 متاحة للتحميل في 19 سبتمبر 2017. إذا كنت أتساءل ما إذا كان يجب تثبيت دائرة الرقابة الداخلية 11، وقراءة هذا. بالإضافة إلى ذلك، إليك كيفية تثبيت نظام التشغيل يوس 11، إذا قررت تثبيته.

سنقوم سرد التحديثات إلى دائرة الرقابة الداخلية 11 التي طرحت منذ إطلاق الرئيسي، جنبا إلى جنب مع أي تغييرات تجلبها.
يوس 11.2

تم هرع دائرة الرقابة الداخلية 11.2 من قبل شركة آبل بعد علة في دائرة الرقابة الداخلية 11 بدأت تتسبب فون لتحطم عند منتصف الليل في 2 ديسمبر. دائرة الرقابة الداخلية 11.2 الثابتة التي علة - والتي نناقش في مزيد من التفاصيل أدناه.

يضيف التحديث أيضا دعم أبل الدفع نقدا في الولايات المتحدة - سوف المحمول إلى نظام الدفع بواسطة الهاتف النقال تكون متاحة في المملكة المتحدة بعض الوقت في عام 2018، ونحن نفترض.

في حين أن أبل باي كاش كان متوفرا على أجهزة ايفون في الولايات المتحدة، إلا أنه لم يتم إطلاقه فعليا في الولايات المتحدة حتى اليوم التالي. ونتيجة لذلك حذف بعض الناس الصغير الصغير من الرسائل. المشكلة هي أنه بعد حذف أبل الدفع النقدي أبل من الرسائل، كانوا ثم غير قادر على إعادة تثبيته مرة واحدة في الخدمة التي أطلقت في الولايات المتحدة. يبدو أن الطريقة الوحيدة لجلب أبليت مرة أخرى لإعادة الجهاز.

في الوقت الراهن أبل الدفع نقدا هو متاح فقط في الولايات المتحدة. عندما تطلق في المملكة المتحدة فون المستخدمين سوف تكون قادرة على إرسال واستقبال النقدية عن طريق الرسائل التطبيق. لدينا المزيد من المعلومات حول أبل الدفع نقدا هنا.

ويضيف التحديث 11.2 أيضا الدعم لشحن لاسلكي أسرع 7.5W على اي فون X، اي فون 8 و 8 زائد. ستحتاج إلى لوحة شحن متوافقة مع تشى للاستفادة من الميزة الجديدة. تعتزم أبل إطلاق لوحة الشحن الخاصة بها في مرحلة ما في عام 2018. اقرأ المزيد عن إيربور هنا.

تغيير آخر في دائرة الرقابة الداخلية 11.2 هو المنبثقة التي تظهر عند إيقاف واي فاي أو بلوتوث مشيرا إلى أن الخدمات لم يتم بالفعل إيقاف.

ودائرة الرقابة الداخلية 11.2 إصلاح I.T. تصحيح الخطأ المذكورة أدناه.

لسوء الحظ، بعد تحديث دائرة الرقابة الداخلية 11.2 بعض مستخدمي ايفون وجدت أن الوجه إد لم يعد يعمل. على ما يبدو تحول الجهاز وإيقاف مرة أخرى إصلاح المشكلة. (إذا كنت أتساءل كيفية إيقاف وإعادة تشغيل اي فون الخاص بك X هنا تعليمي).
يوس 11.1.2

أصدرت أبل دائرة الرقابة الداخلية 11.1.2 يوم 16 نوفمبر.

وفقا لمذكرات الإصدار يوس 11.1.2 بإصلاح مشكلة حيث يصبح شاشة فون X يستجيب مؤقتا للمس بعد انخفاض درجة الحرارة السريع. كما يتناول قضية يمكن أن يسبب تشويه في صور لايف ومقاطع الفيديو يلتقط مع اي فون X.
يوس 11.1.1

أصدرت شركة أبل الإصدار 11.1.1 في 12 نوفمبر. يتضمن ذلك إصلاحات الأخطاء لمسألة التصحيح التلقائي الموضحة أدناه.

الملاحظات المصاحبة أبل يقول أن التحديث:

    إصلاح مشكلة مع لوحة المفاتيح لصناعة السيارات في تصحيح (المشكلة التي تسببت في الرسالة الأولى ليتم عرضها كمربع)
    إصلاح مشكلة وير يا سيري يتوقف عن العمل

يوس 11.1

تم إصدار نظام التشغيل يوس 11.1 في 31 تشرين الأول (أكتوبر) 2017.

    الضعف إلى الإختراق واي فاي
    إعادة تطبيق مبدل تطبيقات اللمس ثلاثي الأبعاد من يوس 10

وأضاف أيضا مجموعة كبيرة من الرموز التعبيرية الجديدة، والتي من الواضح أن الشيء الأكثر أهمية.


اطلع على المزيد من المواضيع الحصرية للايفون عبر هذا الرابط

Iphone Apps Downloads