تحميل برنامج برنامج MJ Registry Watcher 1.2.8.5 تحميل تحميل مجانى رابط مباشر

تحميل برامج مجانية بروابط مباشرة


استخدام الموارد منخفض جدًا ، ويتم تعيينه على الاستقصاء كل 10 ثوان افتراضيًا ، على الرغم من أنه يمكنك ضبط هذا إلى أي مكان بين 0 و 600. يخزن ملف التكوين جميع إعداداتك للاستخدام في المستقبل. لا تقوم MJRW فقط بتدقيق السجل ، ولكنها أيضًا تقوم بتعليقه ، حتى يتم التراجع عن معظم التغييرات على المفاتيح والإبلاغ عنها بشكل فوري. على الرغم من ذلك ، لا تزال الحذف الرئيسي محصوراً في الحذف ، حيث لا يمكن ربطها. يمكن تهيئة المفاتيح والملفات تمامًا من قبل المستخدم ، على الرغم من أن المجموعات التي أقوم بتزويدها مع MJRW ستغطي معظم أجهزة الكمبيوتر القياسية.

لتثبيتها ، قم باستخراج الملفات باستخدام أسماء المسارات ، وسيكون لديك ملف exe. مكتفي ذاتيا مع ملف نصي صغير للمساعدة ، وقوائم المفاتيح والملفات ، واثنين من ملفات الاستبعاد في دليل MJRegWatcher. إنشاء اختصار إلى C: MJRegWatcher RegWatcher.exe ثم تشغيله. بعد ذلك ، استخدم الشاشة خيارات ، إعدادات ، خيارات بدء التشغيل التلقائي لتثبيتها إما فقط للمستخدم الحالي ، أو لجميع المستخدمين. من هذه الشاشة ، يمكنك أيضًا اختيار المفتاح الذي تريد تشغيله ، أو حتى إلغاء تثبيته.

إذا حاولت حصان طروادة تغيير إعدادات بدء التشغيل الخاصة بك ، سيتم تنبيهك ، ويمكنك منع حدوث أي تغييرات. مصنوع. إنه قابل للتكوين بالكامل فيما يتعلق بالملفات والملفات التي يتم مراقبتها ، لذلك ، إذا كان لديك مصلحة في حماية اقتران الملف الخاص بك لبروتوكول mailto (البريد الإلكتروني الافتراضي الخاص بك) ، بحيث يقوم تطبيقك المفضل بتحميلها ، وشيء آخر يحاول من الصعب تقويض هذه الارتباطات (Outlook على سبيل المثال) ، هذا منبثق ، يعرض لإيقاف محاولة اقتران جديدة ، بعد تحميل Outlook ، قل. المفتاح الذي يخزن هذا الارتباط هو hkey_lmus software classes mailto shell open command ، ويمكنك حماية الارتباطات الأخرى عن طريق تغيير "mailto" إلى النوع المرغوب ، على سبيل المثال ، "jpegfile".

فإنه يفترض حقوق الوصول إلى الكتابة و دليل إنشاء مسار الملف .exe يجلس (أي أينما قمت بتثبيته). يجب أن تضمن المجموعة الافتراضية للمفاتيح والملفات عدم تشغيل أي شيء عند بدء التشغيل دون أن تعرف عنه ، ولا يتم تغيير ملفات التمهيد المهمة خلف ظهرك. عند المراقبة ، يتم فتح المفاتيح في وضع القراءة فقط ، ويحتاج التطبيق فقط إلى كتابة الوصول إلى السجل عندما يكتشف تغييرًا. فإنه يحتفظ بسجل لأي نشاط مشتبه به ، ويعرض أي من هذه المعلومات للجلسة الحالية في اللوحة السفلية. يحتوي ملف السجل هذا على إلحاقه ويمكن عرضه بالضغط على زر تسجيل الدخول. يحتفظ الملف بسجل كامل من التنبيهات.







تحميل البرنامج من صفحة البرنامج

تحميل برنامج- تنزيل برنامج - تحميل نسخة كاملة برنامج
المقال التالي المقال السابق
لا تعليقات
إضافة تعليق
رابط التعليق