أخيراً يأتي نظام تسلا أوتوبلوت "الطيار" في الطيار الآلي إلى الموديل 3

تحميل برامج مجانية بروابط مباشرة







تتمتع سيارات تسلا بشعبية واسعة لمجموعة متنوعة من الأسباب ، وليس أقلها هي تقنية القيادة الذاتية "Autopilot".




على الرغم من أن النظام كان محل تركيز كبير من الجدل في الآونة الأخيرة في أعقاب العديد من حوادث السيارات ذات الصلة بالطائرات ، إلا أنه يتلقى تحسينات مستمرة عن طريق تحديثات البرامج عبر الهواء. تضيف هذه التحديثات ميزات Autopilot جديدة ، وتعالج مشاكل السلامة عند ظهورها.



ومع ذلك ، بينما تميل سيارات Tesla's Model X و Model S إلى تلقي تحديثات جديدة مثيرة في Autopilot بعد وقت قصير من إطلاقها ، فقد ترك مالكو طراز 3 في الغبار. لا سيما مع "استدعاء" ، ميزة وقوف السيارات الطيار الآلي.




هذا يتغير الآن ، مع ذلك. يوم الأربعاء ، قام مالك نموذج 3 بتدوين مقطع من أربعة ثواني يعرض الميزة أثناء العمل. بعد ذلك بوقت قصير ، أعاد حساب Twitter الرسمي التابع لـ Tesla نشر المشاركة ، مؤكّدًا أن هذه الميزة كانت فعلية.





لغير المدركين ، يسمح Summon لأصحاب تسلا بالوقوف خارج سيارتهم ويأمرهم بالعثور على مكان لوقوف السيارات في مكان قريب ويقودون إليه بعناية. هذه التقنية متطورة نسبياً ، مما يمنح سيارات تسلا القدرة على الوقوف حتى في أضيق البقع بسهولة.



بالإضافة إلى مواقف السيارات ، يسمح Summon للسائقين ، على سبيل المثال ، بالوقوف في دربهم واستدعاء سيارتهم لهم. يمكن للسيارة بعد ذلك فتح باب الجراج في المنزل ، والانسحاب إلى موقعك ، وإغلاق باب المرآب خلفه.












,روابط التحميل مصدر المقالة

المقال التالي المقال السابق
لا تعليقات
إضافة تعليق
رابط التعليق