ستقوم Microsoft أخيراً بإضافة "وضع الظلام" إلى Outlook.com


متوقع للغاية: بعد تطبيق سمة داكنة على Microsoft Office منذ سنوات ، يتجدد Redmond أخيرا لتحديث Outlook.com لتقديم ميزة Dark Mode المطلوبة للغاية.

         
Gmail هي أكثر خدمات البريد الإلكتروني شيوعًا ، ولكن هناك العديد من الأسباب لاستخدام خيارات أخرى. Microsoft Outlook.com هو بديل يوفر التكامل الضيق مع خدمات ريدموند. أحد أكثر الميزات المطلوبة هو الوضع القاتم لواجهة المستخدم ، ويبدو أن Microsoft تستعد لتقديم طلبات المستخدمين.


في منشور من قبل مستخدم إداري على منتدى ملاحظات Outlook.com ، تم الكشف عن أن مايكروسوفت تعمل على تطوير Dark Mode لعدة أشهر. الآن ، نحن نعلم أن المظهر المظلم الذي ظهر في عيد الهالوين سابقًا كان نموذجًا أوليًا لما سيتم إصداره في المستقبل.



من الواضح أن التأخير في الإصدار كان بسبب عدة تكرارات يجري اختبارها ويمر من خلال إعادة تصميم قليلة. أصبحت شركة Microsoft الآن في المراحل الأخيرة من إنشاء ميزة "الوضع المظلم" ومن المتوقع طرح الموضوع الجديد "قريبًا جدًا".


مع الأخذ في الإعتبار أن أنظمة التشغيل Windows و Mac OS و Android و iOS تحتوي جميعها على شكل من أشكال ميزة تحويل الألوان لجعل جلسات العمل في وقت متأخر من الليل أسهل على العيون ، فقد حان الوقت لمعرفة Microsoft كيفية تغيير بعض الألوان على موقع ويب. توجد موضوعات داكنة بالفعل لتطبيقات Office المستقلة وكانت موجودة منذ عدة سنوات.


سواء كان هناك سبب وجيه بالفعل لمثل هذا التأخير الطويل في تطبيق Dark Mode على Outlook.com هو أمر قابل للنقاش. ومع ذلك ، فإن الشيء المؤكد هو أن مايكروسوفت تحصل على أفضل نتيجة في المرة الأولى أو تواجه رد فعل عنيف من المستخدمين العاديين على هذه الميزة.




المقال التالي المقال السابق
لا تعليقات
إضافة تعليق
رابط التعليق