أفضل 5 وحدات المعالجة المركزية للألعاب

تحميل برامج مجانية بروابط مباشرة



نحن نبحث عن عروض وحدة المعالجة المركزية مرة أخرى ولكننا هذه المرة نركز فقط على الألعاب ، لذا سنختار كل وحدة معالجة مركزية استنادًا إلى أي شيء آخر غير أداء الألعاب. بالنسبة للمعارك المتقاربة ، سنأخذ المنصة في الحسبان ، ولكن في الغالب يتعلق الأمر بالأطر المجيدة في الثانية.


في حين أن أفضل ميزات وحدات المعالجة المركزية (CPUs) الخاصة بنا تتعامل مع الصورة العامة ، بناءً على حالة الاستخدام والميزانية ، فإن الآن اختياراتنا المختلفة تأخذ في الاعتبار بشكل أساسي المظهر الجانبي لبنيات الألعاب المختلفة والمقدار الذي يجب أن تنفقه. يمتد النطاق السعري من 100 دولار على طول الطريق إلى 360 دولار مع بعض الخيارات الجيدة بينهما. بدون إضاعة مزيد من الوقت ، دعنا ندخل ...


أفضل وحدة معالجة مركزية للألعاب في الميزانية




أولاً ، لدينا أفضل وحدة معالجة مركزية للميزانية ، وسبق لنا أن ذهبنا إلى Intel Pentium G4600 ، والذي كان من المستحيل التغلب عليه في ذلك الوقت. هذه المرة على الرغم من أن G5400 الذهبي لا يقدم أي شيء جديد ، فإن زيادة تردد الميقاتية بسرعة 200 ميغاهرتز لن تحصل على الخط اليوم.


على الرغم من أن صبي أكثر تكلفة (ومع ذلك ، أقل من 100 دولار) ، فإن Ryzen 3 2200G تقدم قيمة أكبر للعالم. بصرف النظر عن كونه معالج رباعي النواة ، فإن وحدة الجرافيك Vega 8 المدمجة تكون أقوى في كثير من الأحيان لأولئك الذين يبتعدون عن شراء بطاقة رسومات منفصلة.


تأتي المنافسة الحقيقية لـ 2200G من Core i3-8100 الذي يكلف حوالي 20 دولارًا إضافيًا ، لكن مرة أخرى يتم التدخين بدون بطاقة رسومات منفصلة. ثم مع كل من GTX 1060 أو RX 580 ، يقدم كلاهما تجربة ألعاب مشابهة. بالنسبة لأحمال عمل الإنتاجية والاستخدام العام ، تتم مطابقتها بالتساوي على الرغم من أن جهاز 2200G يعمل بشكل عام في الأعلى.


حقيقة أن Ryzen 3 2200G هو جزء غير مقفلة يمكن أن يكون overclocked على اللوحات الأم بأسعار معقولة ، ويمكن الاستفادة من الذاكرة سجلت أعلى ، حزم GPU متكامل قوي ، وأرخص قليلا من كور i3-8100 يجعلها # 1 من ميزانية وحدة المعالجة المركزية (CPU).

أفضل وحدة معالجة مركزية للألعاب في الميزانية



في السابق ، حصل الطراز Pentium G4560 على أفضل فئة وحدة معالجة مركزية للألعاب في الميزانية ، وفي ذلك الوقت لم يكن من الممكن لمسه بأقل من 100 دولار. ولكن هذا العام شهد إصدار Ryzen 3 2200G ومع MSRP من 100 $ هذا المعالج رباعي النواة يقدم المزيد من القوة ليس أكثر بكثير. كمكافأة تحصل أيضًا على مستوى مبدئي مثل أداء وحدة معالجة الرسومات المنفصلة مع وحدة معالجة الرسومات Vega 8 المدمجة.


بدائل أخرى في هذا النطاق السعري تشمل Ryzen 3 1200 (وهو أدنى بشكل أساسي من 2200G في كل طريقة) و Core i3-8100. يتشابه المعالج Intel i3 كثيرًا عندما يتعلق الأمر بأداء الألعاب واعتمادًا على الظروف التي يمكن أن تؤدي إلى الصدارة. ومع ذلك ، فإنه يكلف أيضًا 20 دولارًا إضافيًا ، ومع استمرار سنوات من العمر في منصة AM4 ، نشعر بالاعجاب للاعبي الميزانية ، حيث يعتبر 2200G استثمارًا أفضل بكثير.


أفضل وحدة المعالجة المركزية للألعاب بأسعار معقولة



منذ العام الماضي ، انتقلنا من النوى الرباعية نظرًا لأنهم يعتبرون الآن منتجات ذات مستوى مبتدئ. كان Ryzen 3 1200 أفضل وحدة المعالجة المركزية للألعاب رباعية النوى بأسعار معقولة لعام 2017 ، في وقت البيع بسعر 110 دولار. في هذه المرة ، نرفع الميزانية إلى 180 دولارًا لتشمل Core i5-8400 الأكثر قدرة بشكل كبير.


قبل أن يحطم معجبو AMD لوحات المفاتيح عبر شاشات FreeSync ، يأخذون نفسًا عميقًا ، سيكون الأمر على ما يرام. لقد قمت مؤخراً بتسمية Ryzen 5 2600 و 2600 X كأفضل قيمة لكافة وحدات المعالجة المركزية لسطح مكتب مستدير ، إذا كنت تشغل التطبيقات الأساسية بالإضافة إلى الألعاب ، فإن مجموعة Ryzen 5 هي خيار أفضل. يمكنك حتى فيركلوك هذه المعالجات Ryzen لتقديم أداء متفوق في معظم الألعاب.


ومع ذلك من أجل الفوز على Core i5-8400 فعليًا ، تحتاج إلى ذاكرة B-die مرتفعة الثمن ، ثم تحتاج إلى ضبط تلك الذاكرة يدويًا ، كما تحتاج أيضًا إلى استثمار 20 دولارًا على الأقل في برودة أفضل لدعم overclock. هذا ينطبق بشكل خاص على نموذج غير X.


من ناحية أخرى ، تحطّم النواة i5-8400 من المنتزه مع اللوحة الأم المطلقة الأرخص من سلسلة 300 Intel والتي يمكنك العثور عليها وذاكرة DDR4-2666 القياسية. لذا فهو خيار جدّي من حيث التكلفة وخالي من المتاعب ومناسب تمامًا للألعاب.


أفضل قيمة وحدة المعالجة المركزية للألعاب


بالنسبة لأولئك الذين يجدون أنفسهم في المقام الأول منضم GPU عند اللعب (على سبيل المثال لا يستخدم GPU المتطور) ، فإن شيء مثل Core i5-8400 أو Ryzen 5 2600 سوف يقوم بالمهمة بشكل جيد.


ولكن إذا كنت ترفع قوة النيران GPU أو تلعب دورًا مثل CS: GO أو Overwatch أو Fortnite على أجهزة مراقبة فائقة التحديث مع إعدادات تنافسية وترغب في كل إطار ممكن دون كسر البنك ، فإن Core i5-8600K هو وحدة المعالجة المركزية لدينا من الاختيار.


غالبًا ما يتم العثور على حوالي 240 دولارًا ، وعند هذا السعر لا توجد منافسة مباشرة ، خاصة بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن القيام بأي شيء آخر غير الألعاب. يمكن لـ 8600K بسهولة الحصول على كل إطار أخير من GTX 1080 Ti ، أو حتى اثنين ، في تلك الألقاب القليلة التي لا تزال تدعم SLI.



افضل وحدة المعالجة المركزية للألعاب غير المسوقة




معالج Core i7 الرئيسي من إنتل هو الوحش. يتميز i7-8700K بأداء مذهل خارج الإطار ، وميزة overclockability الرائعة ، واستهلاك الطاقة المثير للإعجاب بالنسبة لوحدة المعالجة المركزية التي تعمل في 4GHz بشكل افتراضي. مع ذلك ، اعتمادا على ميزانيتك ، يمكننا كتابة دليل كامل مخصص لاختيار وحدة المعالجة المركزية المناسبة للألعاب ... لذلك قمنا بذلك فقط ، بعد النظر إلى اختيار # 1 ، i7-8700K.


إذا كنت قد حصلت على GeForce GTX 1080 Ti أو أفضل ، فأنت بعد أفضل وحدة معالجة مركزية للألعاب التي تقدمها السوق ، فهو Core i7-8700K الذي تبحث عنه. لقد أثبتت معمارية ناقل الحركة المنخفض في إنتل أنها الحل الأمثل للألعاب ، حيث أنها تعمل مع وحدة المعالجة المركزية التي يمكنها تشغيل جميع النوى بشكل مريح عند 4.7 جيجاهرتز و 5 غيغاهرتز على الأقل بمجرد رفع تردد التشغيل يدويًا ... حسناً ، لقد حصلت على الفائز


شائعة تقول إن شركة إنتل قد تتخلى عن دعمها لسلسلة كور 8 الأساسية في وقت أقرب مما هو متوقع والتي يمكن أن تكون مشكلة ، وعلى الرغم من أن ذلك سيكون عارًا حقيقيًا إذا كان صحيحًا ، دعنا نكون صادقين ، قد تموتوا بسبب الشيخوخة قبل 5 سنوات وحدة المعالجة المركزية CPU ذات 6-core / 12-thread أبطأ بشكل ملحوظ في الألعاب من أي مستقبل قد يحمله.


عند حوالي 350 دولارًا ، يكون الرقم 8700K هو الأفضل بالنسبة إلى الأشخاص الذين يبحثون عن معدلات عرض إطارات فائقة مع أحدث وحدات GPU ، وليس تلك التي تلعب CS: GO على جهاز GTX 1060. لذا ، إذا لم يكن لديك أي شيء ، فأنت ببساطة تريد أفضل الألعاب ، انها تطرح Core i7 8700K ، لا يمكنك المجادلة مع الحقائق.




إذا كنت قد حصلت على GeForce GTX 1080 Ti أو أفضل ، فأنت بعد أفضل وحدة المعالجة المركزية للألعاب التي تقدمها السوق ، فهي Core i7-8700K الذي تبحث عنه. في ~ 350 دولارًا ، لا يكون سعر 8700 ألف باهظًا.


أثبتت معمارية ناقل الحركة المنخفض في إنتل أنها الحل الأفضل للألعاب. الزوجان اللذان يمتلكان وحدة معالجة مركزية تعملان بشكل مريح على تشغيل جميع النوى بسرعة 4.7 جيجاهرتز و 5 غيغاهرتز على الأقل بمجرد رفع تردد التشغيل يدويًا ، فستحصل أنت أيضًا على فائز.


ببساطة لا يوجد شيء يمكن أن يلمس 8700K الآن ، أقرب منافس عندما يتعلق الأمر بأداء الألعاب النقي هو Core i5-8600K الخاص بـ Intel. لا ينبغي أن يكون هذا الاختيار مفاجئًا نظرًا لأننا لدينا هذا الرأي نفسه منذ إصدار 8700K ولم تغير سلسلة Ryzen من الجيل الثاني أي شيء. ربما يمكن لشركة AMD أخذ تاج الألعاب بعيدًا عن Intel في العام المقبل ، ويعتقد الكثيرون أنهم سيفعلون ذلك ، ولكن في الوقت الحالي ، تحتل Intel موقع الصدارة.


أفضل صفقة مستعملة


في العام الماضي ، أوصينا بأن يكون المتسوقون غير المباشرين في انتظار معالج Core i5-2500K الرخيص. هذه المرة أوصي بشيء أكثر حداثة ، أيه إم دي Ryzen 5 1600.


البيع بالتجزئة حاليًا بسعر 190 دولارًا تقريبًا ، هناك صفقات جيدة لتسليم هذه الشريحة في حالة جديدة ، ولكنها لا تنطبق على جميع المناطق. وبالنظر إلى أماكن مثل eBay ، يمكنك العثور على إصدارات مستخدمة بسعر قليل يصل إلى 120 دولارًا ، وعند ذلك السعر فإن Ryzen 5 1600 هي صفقة خطيرة.


صفعة على اللوحة الأم B350 ميسورة التكلفة - لقد شاهدت لوحات لائقة تباع بشكل مباشر مقابل أقل من 40 دولارًا - ولكن يمكنك أيضًا شراء إصدارات جيدة مقابل 70 دولارًا تقريبًا ، وسيعني ذلك أن لديك مشكلة نظام الألعاب الذي ستتمكن من ترقيته في غضون بضع سنوات باستخدام وحدة المعالجة المركزية Zen 2 إذا لزم الأمر.




,روابط التحميل مصدر المقالة

المقال التالي المقال السابق
لا تعليقات
إضافة تعليق
رابط التعليق