تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر 2017 IDM | ( Internet Download Manager ) عربي مجاناً كامل


تحميل وتنزيل أحدث إصدار من مدير تحميل الإنترنت

IDM

حول مدير تحميل الإنترنت 2017 إدم: -
صورة تصف شعار برنامج التحميل الشهير إنترنيت دونلواد ماناجر أرابيك
إدم 2017 شعار البرنامج
"مدير تحميل الإنترنت" 2017 هو أكبر وأقوى برنامج لتحميل الملفات بسرعة عالية جدا ويصنف البرنامج الأول في التحميل على مستوى العالم لهذا السبب اكتسب شعبية بين مستخدمي الإنترنت.

تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر 2017 IDM | ( Internet Download Manager  ) عربي مجاناً كامل

مدير تحميل الإنترنت يسمح لك بتحميل جميع الملفات بسرعة كبيرة لأنها تضاعف سرعة الإنترنت بالمقارنة مع سرعة التحميل العادية وأسباب شعبية "مدير التحميل" أنها بسيطة وسهلة الاستخدام لأنه منظم وينقسم إلى أقسام التحميل وأيضا يمكنك استئناف ووقف التحميل في أي وقت. المتعلقة سرعة الإنترنت الخاص بك.


تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر ( Internet Download Manager  ) | برنامج انترنت داونلود مانجر ( Internet Download Manager  ) |  |

 

برنامج انترنت داونلود مانجر يوفر كل الميزات التي تريدها
مدير تحميل الانترنت العربية 2017 يساعد على تحميل ما تريد من الملفات الصوتية وملفات الفيديو والصور وغيرها من الملفات بسهولة جدا ومتوافق مع جميع المتصفحات، ويتميز ميزة هامة جدا وفي حالة انقطاع التيار الكهربائي هو وقفة مؤقتة وحفظ حتى السلطة مرة أخرى واستئناف التحميل مرة أخرى مما ساعد على انتشاره بين المستخدمين بشكل كبير وجعلها أول برنامج للتحميل في العالم.
يدعم جميع المتصفحات تلقائيا
يمكن إدم أيضا دمج مع المتصفح الخاص بك بسهولة ما إذا كنت تستخدم إنترنيت إكسبلورر، فايرفوكس، سفاري، أوبرا أو جوجل كروم. البرنامج يدمج تلقائيا مع جميع المتصفحات الشعبية دون أي تدخل من أنت. وهو يدعم تحميل ملفات الفيديو من مواقع تحميل الفيديو الأكثر شعبية، بما في ذلك أشرطة فيديو يوتيوب. كما أنها تدعم تحميل الملفات الصوتية والأغاني من المواقع الشهيرة بما في ذلك الصوت كلود.


تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر ( Internet Download Manager  ) | برنامج انترنت داونلود مانجر ( Internet Download Manager  ) |


برنامج انترنت داونلود مانجر
  يساعدك برنامج إدارة التنزيل الكامل على تنزيل أكثر من ملف واحد في المرة الواحدة. برنامج التنزيل متوفر بالعديد من اللغات، بما في ذلك العربية والإنجليزية والفرنسية وغيرها من اللغات.
و دنلدماناجر الإنترنت هي واحدة من الأدوات المجانية المتاحة لنظام التشغيل ويندوز. مهمة البرنامج هو تحميل أي محتوى مباشرة من الإنترنت وبسرعة أكبر من المدمج في مدير التحميل في المتصفح أن الكثير من الناس استخدام. برنامج إدم هو متاح مجانا لفترة تجريبية يمكنك ثم التمتع بالحياة من خلال شراء البرنامج، ونحن لا ننصح استخدام "مدير تحميل الإنترنت" أحدث إصدار أو تفعيل برنامج دونلودماناجر أو الكراك مدير التحميل لأن هذه الخنادق والإجراءات غير المصرح بها تحتوي على البرامج الخبيثة التي قد تؤدي إلى التجسس J البيانات الخاصة بك أو تصيب نوع خطير من الفيروسات قد تضر جهازك ونظام التشغيل، وهناك أكثر من طريقة واحدة كانوينه وآمنة لتنشيط مدير برنامج تحميل الإنترنت بدلا من المخاطر واستخدام البرامج و تفيلات برنامج غير قانوني مدير تحميل الإنترنت.


تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر ( Internet Download Manager  ) | برنامج انترنت داونلود مانجر ( Internet Download Manager  ) |

ملامح مدير تحميل الإنترنت 2017: -

برنامج انترنت داونلود مانجر سهولة الاستخدام: يتميز البرنامج إدم واجهة بسيطة نفس التصميم الذي تم إطلاقه لأول مرة وهذا يجعل استخدام البرنامج من السهل جدا، وخاصة أن واجهة مجموعة من القوائم والأزرار واضحة ويظهر المهام التي يمكن القيام بها مع تعليمات البرنامج التي تظهر في النوافذ المنبثقة مع البرنامج مفتوحا.

تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر ( Internet Download Manager  ) | برنامج انترنت داونلود مانجر ( Internet Download Manager  ) |


برنامج انترنت داونلود مانجر متوفر في العديد من اللغات: مدير تحميل الإنترنت 2016 يدعم أكثر من 20 لغة بما في ذلك الإنجليزية والإسبانية والفرنسية مع ترجمة العربية. لتنزيل البرنامج باللغة العربية، يمكنك تنزيل مدير التنزيل العربي أو اختيار اللغة التي تناسبك من القائمة عرض، واختيار اللغة واختيار اللغة.
سرعة التحميل: يوتيوب فيديو دونلوادر يوفر لك سرعة تحميل سريع جدا لجميع أنواع الملفات، سواء ملفات الفيديو والصوت أو حتى الملفات المضغوطة. هو أسرع بكثير من أي برنامج آخر تحميل لأنه ينقسم الرابط بطريقة تسمح له بتحميل كل جزء ويمكن تحميل وتسريع ممكن.
خيارات التحميل: يمكن للبرنامج تحميل أكثر من ملف واحد في وقت واحد وتحميل ملفات كبيرة من أي حجم بالإضافة إلى إمكانية إيقاف وإكمال التحميل في أي وقت مع إمكانية تحديث الرابط في حالة وجود خطأ عند التحميل ويمكنك تقسيم إجمالي سرعة التحميل المتوفرة على جميع التحميلات يدويا.
الأمن والحماية: مدير تحميل الإنترنت مدير يقوم بإجراء فحص شامل للملف الذي قمت بتحميله قبل فتحه على الجهاز للتأكد من أنه خال من التهديدات الأمنية والفيروسات، ولكن لا يمكنك الاعتماد بشكل كامل على هذه الميزة لأنها ضعيفة جدا و من السهل على الفيروسات لتمرير دون كشف لك استخدام واحدة من برامج الحماية الشهيرة مثل أفاست، أفيرا أو نورتون.

تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر ( Internet Download Manager  ) | برنامج انترنت داونلود مانجر ( Internet Download Manager  ) |


معلومات عن ملف التحميل الخاص بالبرنامج IDM :-

  1. رقم الإصدار : IDMan628bulid16
  2. الترخيص : تجريبي.
  3. التوافق : جميع نسخ الويندوز.
  4. اللغة : يدعم عدة لغات من بينها العربية.
  5. تاريخ الإصدار : 31 يوليو 2017
  6. الشركة المطورة : Tonec Inc.
  7. حجم الملف : 6.86 MB

تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر 2017 عربي برابط مباشر :-