هوندا تتطلع لكسر الرقم القياسي العالمي مع جزازة العشب 150mph

تحميل برامج مجانية بروابط مباشرة





WTF؟! إذا كنت محظوظًا بما يكفي لامتلاكك مرجًا كبيرًا بشكل كبير ، فقد تجد نفسك ترغب في جزازة يمكنها التحرك بشكل أسرع قليلاً. ربما يمكن أن تساعد هوندا هدفها 190hp يعني Mower V2 ليكون الأسرع في العالم ، وقادرة على ضرب 150mph.

            

كسرت هوندا سجل سرعة المحشة في عام 2014 مع جهاز Mean Mean الأصلي ، الذي وصل إلى سرعة قصوى بلغت 116 ميل في الساعة. تم ضربها بعد عام من قبل تعديل 408hp Viking T6 الذي بلغ 134 ميل في الساعة. الآن ، تحولت هوندا إلى شريكها في فريق Touring Car Championship Team Dynamics للنسخة الثانية من الآلة السريعة.






يرتكز V2 على آلة قطع العشب HF 2622 المصنعة من قبل الشركة اليابانية ، على الرغم من أنه يأتي مع بعض التحسينات الرئيسية ، حيث أن المحرك الرئيسي هو محرك 999CC رباعي الاسطوانات من دراجة نارية CBR1000RR Fireblade. هذا المحرك والإطار الخفيف ، المصنوع من الفولاذ T45 ، يساوي نسبة الطاقة إلى الوزن حوالي 1000 حصان لكل طن.





تم إنشاء بعض مواد Mean Machine V2 باستخدام الطباعة ثلاثية الأبعاد ، وتحتوي على ناقل حركة ست سرعات في Fireblade وشاشة LCD. لقد حصلت على عجلات من نوع Goldspeed مقاس 10 بوصات ATV مطلية بالذهب.





للتأهل كجزازة العشب ، لا يزال يتعين على آلة Mean V2 أن تكون قادرة على قطع العشب. إنه يقوم بذلك باستخدام شفرات القطع المصنوعة من ألياف الكربون ، على الرغم من أنه لا يُنصح بسحب الفناء الخاص بك بسرعة 150 ميل في الساعة.



سيسعى جيس هوكينز - بطلا سابقا في سباقات الكارتينج يبلغ من العمر 23 عاما - خلف عجلة القيادة في السيارة "ماين ماشين V2" حيث تحاول هوندا استعادة سجلها في السرعة.














,روابط التحميل مصدر المقالة

المقال التالي المقال السابق
لا تعليقات
إضافة تعليق
رابط التعليق