تعمل سامسونج نحو أجهزة التلفاز حتى أقل سماءً من 8K

تحميل برامج مجانية بروابط مباشرة



الصورة الكبيرة: تلفزيونات 4K تبدو بالفعل رائعة ، ولكن لا يزال هناك متسع كبير للتحسين. بينما تبدأ 8K عملية بطيئة نحو الاستخدام السائد ، تضع سامسونج لوحات QLED المنقحة في مقدمة تشكيلتها بالرغم من الخيارات الناشئة الأخرى مثل MicroLED.




بدلاً من استخدام فيلم تحسين النقاط ، تنتقل شركة Samsung إلى تقنية Quantum Dot on Glass. قد يوفر التغيير أيضًا تحسين إرسال الضوء لزيادة درجة السطوع والحدة.


أحد كبار الفائزين بهذا التغيير هو كورنينج. إلى جانب إنتاج زجاج مقاوم للكسر للهواتف الذكية ومجموعة متنوعة من تطبيقات الإلكترونيات الأخرى ، يمكن لشركة Corning أن تصبح موردًا مهمًا لمجموعة QLED من سامسونج من خلال إنتاج لوحات توجيه الضوء.



خلال العام المقبل ، ستقوم شركة Samsung Electronics بطرح المزيد من لوحات QLED ذات 8K. على الرغم من أن 4K لا تزال تكتسب اعتمادًا من قبل مستهلكي السوق ، إلا أن قطاع الرفاهية الراقية ينتقل بسرعة إلى 8 آلاف على الرغم من عدم توفر المحتوى الأصلي. عندما تصبح خوارزميات الذكاء الاصطناعي أفضل في معالجة الصور ، يجب ملاحظة قدرات الارتقاء بالميزات الهامة على أجهزة تلفزيون أكبر من 4K.


التسعير على نماذج 8K لا يزال تكلفة باهظة لغالبية المستهلكين. لا تزال حتى طرازات 4K QLED تبدأ من 1000 دولار أمريكي مع عدم وصول HDR الحقيقي حتى علامة 1700 دولار. إذا رغب أحد في الحصول على لوحة QLED 8K ، فتوقع أن تدفع بعشرات الآلاف من الدولارات.



في حين أنه لا يوجد أي منطق في التفكير المنطقي مع المستخدمين الأوائل حول سعر الأدوات الجديدة ، فإن MicroLED والتغيرات في تقنيات الألواح OLED المحسنة في الأفق قد تكون في النهاية طريقًا أفضل نحو 8K وما بعدها.















,روابط التحميل مصدر المقالة

المقال التالي المقال السابق
لا تعليقات
إضافة تعليق
رابط التعليق