ستشمل تقارير Apple iPhone 2018 ثلاثة أجهزة جديدة مع خيارات اللون الأحمر والأزرق والبرتقالي

تحميل برامج مجانية بروابط مباشرة





هناك شيء نتطلع إليه: نظرًا لأن هاتف آبل المبتكر أنيق وجذاب نظرًا لأن هواتف آبل تميل إلى أن تكون ، فمن الصعب إنكار أن ألوانها غالبًا ما تكون لطيفة جدًا. قد يتغير ذلك ، على الرغم من ذلك ، تفيد شركة آبل أنها أطلقت ثلاث هواتف جديدة هذا العام ، ومن المتوقع إطلاق واحدة منها مع مجموعة متنوعة من خيارات الألوان للاختيار منها ، بما في ذلك البرتقالي والأزرق والأحمر وأكثر من ذلك.

            

إنه وقت مثير أن تكون من محبي أبل. يتلقى كل من نظام التشغيل iOS و MacOS تغييرات كبيرة مع تحديثات نظام التشغيل iOS 12 و MacOS Mojave ، والآن تشير التقارير إلى أن أجهزة iPhone الجديدة من Apple في مكان قريب.




وفقا لمذكرة حصلت عليها 9to5Mac من تسرب مينغ-كيو المعروفة ، سوف تطلق آبل ثلاثة آيفون جديدة هذا العام. أول هذه الأجهزة هو هاتف "700 مستوى" 700 دولار مع شاشة LCD 6.1 ".



بخلاف معظم أجهزة Apple ، فإن الجهاز 6.1 "سيشحن مع مجموعة متنوعة من خيارات الألوان ، بما في ذلك الأحمر ، البرتقالي ، الأزرق ، الرمادي والأبيض.





جهاز iPhone الثاني الذي تم إطلاقه هذا العام هو جهاز مقاس 6.5 بوصات بشاشة OLED ، وبسعر 1000 دولار ، من المرجح أن هذا الجهاز سوف يحل محل جهاز iPhone X كجهاز Apple الرئيسي. تأتي باللون الأسود والأبيض والذهبي.



الجهاز الأخير الذي تخطط شركة آبل لإطلاقه ليس جهازًا جديدًا تقنيًا. بدلا من ذلك ، سوف يكون جهاز iPhone X مع مواصفات أكثر صفاء.




يتوقع Kuo إطلاق iPhone الجديد هذا العام ، ولكن ليس لدينا تاريخ محدد للإصدار حتى الآن. ومع ذلك ، تميل Apple إلى إطلاق أجهزتها الجديدة في سبتمبر ، لذا قد لا نضطر إلى الانتظار طويلاً لمعرفة ذلك.



مع كل ذلك ، على الرغم من الطبيعة الموثوقة لتقارير كو ، فإن هذه المعلومات لم تؤكدها شركة آبل رسميا بعد. على هذا النحو ، خذها كما تفعل مع أي شائعة أخرى - مع جرعة صحية من التشكيك.



صورة عبر 9to5Mac












,روابط التحميل مصدر المقالة

المقال التالي المقال السابق
لا تعليقات
إضافة تعليق
رابط التعليق