نيكون تستعد كاميرتين بدون إطار كامل لأول مرة في الصيف

تحميل برامج مجانية بروابط مباشرة





لماذا يهم: نيكون هو اسم مألوف عند مناقشة المسائل المتعلقة بالتصوير الفوتوغرافي ولكن الشركة لم تقدم الكثير من البقع في فئة عدسات قابلة للتبديل بدون مرايا. غير أن هناك شائعا من المنتظر أن يكونا في الأفق ، يمكن أن يغير ذلك.

            

يقال إن نيكون يستعد لتقديم ثنائى الكاميرات بدون مرايا التى ستتنافس ضد المنافسة القائمة من أمثال سوني وكانون.




يدعي نيكون Rumors أن الكاميرات سوف تطلق النار في نطاق 25 ميجابكسل و 45 إلى 48 ميجابكسل على التوالي ، ويفترض أن كلاهما سيكون من مجموعة متنوعة الإطار الكامل. ستظهر جثثًا مماثلة في حجمها لكاميرا Sony a7 ، مع تحسين بيئة العمل وقبضة أفضل.



يسلط التقرير الضوء على نظام تثبيت للجسم مكوّن من 5 محاور ، وإطلاق مستمر 9 إطار في الثانية وجبل جديد عيار 55 مم بدون المرآة ، مما يسمح للعدسات f / 0.95. ستدعم الكاميرات بطاقات الذاكرة XQD و CF Express وستكون هناك في البداية ثلاث عدسات معلن عنها: 24-70 ملم ، و 35 ملم و رئيس 50 ملم. ويقال إن الوحدتين الأخيرتين تتميزان بفتحات f / 1.4.





من المتوقع أن تعلن نيكون عن الكاميرات الجديدة في 23 يوليو أو حوالي ذلك ، كما قيل لنا ، ونقوم بشحنها بعد حوالي شهر. من المرجح أن يقوم مطلق النار ذو دقة أقل بتسجيل الدخول تحت علامة 3000 $ مع عدسات عدة بينما يمكن لنموذج الدقة الأعلى أن يقرع محفظتك مقابل 4000 دولار عند مقارنته مع عدسة 24-70mm.



يقال إن شركة كانون تعمل أيضاً على إنتاج زوج من الكاميرات ذات الإطار الكامل بدون مرايا لإطلاقها قبل منتصف عام 2019 ، واحدة بها مستشعر 30.4 ميجابيكسل وأخرى ذات عدد أقل من ميغابيكسل ، ربما حوالي 24 ميجابكسل.

]


صورة الرصاص من نيكون Rumors (عبر Broxibear)












مصدر المقالة

المقال التالي المقال السابق
لا تعليقات
إضافة تعليق
رابط التعليق