يزعم أبل إسقاط شركة إنتل كمورد رقاقة المودم

تحميل برامج مجانية بروابط مباشرة





لماذا يهم: عامل في استقالة الرئيس التنفيذي السابق براين كرزانايش والمنافسة المتزايدة من AMD المنافسة وفجأة ، إن آفاق إنتل ليست مشرقة كما كانت في السابق.

            

يمكن أن يمتد تفكك شركة Apple مع إنتل إلى أبعد من المعالجات المستخدمة لتشغيل أجهزة Mac. وقد أفاد تقرير حديث لموقع التقنية التكنولوجية "CTech" أن شركة Apple قد أبلغت شركة إنتل أنها لن تستخدم رقاقات مودم الشركة 5G في iPhones المقرر وصولها في عام 2020.




ونتيجة لذلك ، تم وقف تطوير العنصر المعني ، والذي يطلق عليه اسم Sunny Peak. سيتم إعادة تكليف الفريق الذي يعمل على الأجهزة إلى مشاريع أخرى ، على الرغم من أنه في ما لا أستطيع إلا أن أعتبره متناقضًا بعض الشيء ، فإن المنشور بعد بضع فقرات يقول:




"قال المسؤولون التنفيذيون في إنتل إن الشركة تتطلع الآن إلى تحسين صني بيك للحصول على المودم في أجهزة الهاتف المحمول 2022 من أبل. وتعتزم الشركة إعادة توجيه الفريق الذي عمل على ساني بيك إلى جهود أخرى ، في محاولة لتعزيز برامج إنتل 5G ، ".




أيا كان الحال ، قالت شركة CTech أنها جمعت بياناتها من اتصالات إنتل الداخلية التي تشمل المديرين التنفيذيين للشركة. في الوثائق ، وصفت شركة إنتل شركة أبل بأنها عميل الهاتف المحمول الرئيسي للمودم 5G ، ومن المتوقع أن تكون الشركة التي مقرها كوبرتينو "المحرك الرئيسي لحجم المنتج".





ذكرت بلومبرغ في الشهر الماضي أن شركة إنتل قد تخسر أعمال مودم أبل إلى MediaTek ، مضيفًا بعض المصداقية لتقرير CTech الأحدث. سمعنا أيضًا في أبريل - مرة أخرى ، عبر بلومبرغ - أن أبل تخطط للانتقال إلى معالجاتها الخاصة لنظام التشغيل Mac في وقت مبكر تمامًا من عام 2020.












,روابط التحميل مصدر المقالة

المقال التالي المقال السابق
لا تعليقات
إضافة تعليق
رابط التعليق