يسهّل قانون ولاية كاليفورنيا إلغاء اشتراكات التجديد التلقائي

تحميل برامج مجانية بروابط مباشرة





خلاصة القول: لن تضطر بعد الآن إلى البحث عن رقم هاتف غامض والتحدث إلى أحد مندوبي خدمة العملاء الذين سيحاولون تكرارًا محاولة إقناعك بالاحتفاظ بالاشتراك . اشترك عندما تريد وفصل عندما تكون مستعدًا. فترة.

           

يتم إجراء عملية الاشتراك في الاشتراكات عبر الإنترنت للصحف الرقمية وخدمات البث عن قصد دون أي احتكاك. تعرف الشركات أنه إذا كان هناك عدد كبير من الخطوات المتضمنة ، فإن الأمر معقد جدًا أو يُنظر إليه على أنه يستغرق وقتًا طويلاً جدًا ، لذا يقل احتمال قيام المستهلكين بعمليات تجارية معهم.



يمكن قول الشيء نفسه عن عملية الإلغاء - إذا لم يكن ذلك بسيطًا بما يكفي أو يستهلك الكثير من الوقت ، فمن المرجح أن يدفعه المستخدمون إلى وقت لاحق أو ربما ينسون الأمر تمامًا. انها ممارسة غروي والتي لن تطير في الدولة الذهبية.


قانون كاليفورنيا الذي دخل حيز التنفيذ في الأول من تموز (يوليو) يتناول هذه المسألة. قانون مجلس الشيوخ في ولاية كاليفورنيا رقم 313 ، والذي يغطي "أي نشاط تجاري يقدم خدمة تجديد تلقائي أو خدمة مستمرة إلى مستهلك في هذه الحالة" ، يفرض على المستهلك الذي يقبل التجديد التلقائي أو الخدمة المستمرة عبر الإنترنت السماح بإنهاء الخدمة على الإنترنت حصريًا.





يمتد القانون الجديد ليشمل الشركات التي تجذب المستهلكين من خلال العضوية التجريبية أو عروض الهدايا المجانية. في هذه الحالات ، يجب أن يتضمن العرض توضيحًا واضحًا وغنيًا للسعر الذي سيتم فرضه بعد انتهاء التجربة والكشف عن كيفية الإلغاء قبل انتهاء الفترة التجريبية.




,روابط التحميل مصدر المقالة

المقال التالي المقال السابق
لا تعليقات
إضافة تعليق
رابط التعليق