تحميل برنامج تحميل DeviceLock 8.3.72878 - TechSpot تحميل مجانى رابط مباشر

تحميل برامج مجانية بروابط مباشرة


                


يتيح DeviceLock لمسؤولي الشبكات التحكم في المستخدمين الذين يمكنهم الوصول إلى الأجهزة (الأقراص المرنة والمنافذ التسلسلية والمتوازية والأقراص المغنطيسية الضوئية والأقراص المضغوطة ومحركات USB و FireWire و Bluetooth و ZIPs وغيرها) على جهاز كمبيوتر محلي. بمجرد تثبيت DeviceLock ، يمكن للمسؤولين التحكم في الوصول إلى الأقراص المرنة أو الأقراص المضغوطة أو USB أو أي جهاز آخر ، اعتمادًا على الوقت من اليوم واليوم من الأسبوع. DeviceLock يعزز التحكم في الوصول لمسؤولي نظام Windows ويساعد على التحكم في استخدام القرص القابل للإزالة. يمكن أن يحمي الشبكة وأجهزة الكمبيوتر المحلية ضد الفيروسات وأحصنة طروادة والبرامج الخبيثة الأخرى غالبا ما يتم حقنها من الأقراص القابلة للإزالة. يمكن لمسؤولي الشبكات أيضًا استخدام DeviceLock لمسح المخازن المؤقتة لجهاز التخزين. التحكم عن بعد هو متاح أيضا. ضع في اعتبارك أن 80٪ تقريبًا من جميع الخروقات الأمنية تأتي من الداخل! DeviceLock هو أفضل حل لتأمين NT وحماية أجهزة الكمبيوتر الخاصة بك على الشبكة ضد الهجوم من الداخل.

ما هو الجديد:



  • تمت إضافة مكون اختياري جديد - DeviceLock Content Security Server (DLCSS). يتضمن DLCSS خادم SearchLock Search Server الذي يتيح لك البحث الفوري عن النص عبر الملفات المظللة والسجلات الأخرى المخزنة على DeviceLock Enterprise Server.

  • تمت إضافة التحكم في الوصول الدقيق ، والتدقيق والتظليل لأجهزة iPhone و iPod Touch. الآن يمكنك تعيين أذونات لكائنات مختلفة (الوسائط ، جهات الاتصال ، الملفات ، إلخ) نقل إلى / من iPhone / iPod. يمكنك أيضًا تمكين التدوين والتظليل للكائنات التي يتم نسخها من أجهزة الكمبيوتر إلى أجهزة iPhones / iPods.

  • وأضاف التحكم في الوصول والتدقيق لأجهزة بلاك بيري. يمكنك الآن التحكم في الأشخاص الذين يمكنهم توصيل جهاز BlackBerry بجهاز كمبيوتر محلي ومتى يمكنهم فعل ذلك. أيضًا ، يمكنك تدقيق أي نشاط مستخدم يشتمل على نوع جهاز BlackBerry.

  • وأضاف التكامل مع محركات الأقراص المحمولة Lexar Safef SAFE S3000 مشفرة. يكشف DeviceLock عن محركات الأقراص Lexar JumpDrive SAFE S3000 ويطبق عليها أذونات خاصة "مشفرة".

  • إضافة التكامل مع DriveCrypt. تكتشف DeviceLock أقراص DriveCrypt المشفرة (محركات أقراص USB المحمولة ووسائط أخرى قابلة للإزالة) وتطبق أذونات "مشفرة" خاصة بها. باستخدام هذه الأذونات "المشفرة" ، يمكنك ، على سبيل المثال ، السماح بالكتابة فقط للأجهزة القابلة للإزالة المشفرة ورفض الكتابة إلى الوسائط غير المشفرة.

  • أضيفت حماية اختيارية ضد تقنيات مكافحة الجذور الخفية التي يمكن استخدامها لتعطيل خدمة DeviceLock. عند تحديد "تمكين حماية Unhook" في مربع الحوار "DeviceLock Administrators" ، يتحكم Driver DeviceLock في تكامل التعليمة البرمجية الخاصة به. في حالة العثور على انتهاك ، يتسبب DeviceLock في توقف Windows عن الخطأ الفادح.

  • واضاف لدعم نوع التخزين "الملف المستضاف (حاوية)" تروكربت.

  • تمت إضافة دعم لنظام التشغيل Microsoft Windows 7.


            




تحميل البرنامج من صفحة البرنامج

تحميل برنامج- تنزيل برنامج - تحميل نسخة كاملة برنامج
المقال التالي المقال السابق
لا تعليقات
إضافة تعليق
رابط التعليق