أين يوجد Windows 10 Recycle Bin؟ إزالته من سطح المكتب ووضعه في مكان آخر



هل سبق لك أن حضرت عرضًا تقديميًا ، أو ما هو أسوأ من ذلك ، كلمة رئيسية رفيعة المستوى للشركة ، يتم تشغيلها على سطح مكتب Windows فارغ لا تظهر أي شيء سوى رمز "سلة المحذوفات"؟ البشعة.

تفضيل الحفاظ على نظافة سطح المكتب لدينا ، نقوم بإزالة أيقونة سلة المحذوفات من Windows 10 كأحد التعديلات الأولى على التثبيت الجديد لنظام التشغيل. ومع ذلك ، قد يكون الوصول إلى إعدادات رمز سطح المكتب مربكًا بعض الشيء ، وإذا قمت بإيقاف تشغيل الرمز قبل إتاحته في مكان آخر ، فستجد على الأرجح صعوبة في العثور على "سلة المحذوفات" مرة أخرى دون الرجوع لإعادة تمكينها على سطح المكتب.



لذا ، قبل أن تظهر لك كيفية إزالة الرمز من سطح المكتب ، فيما يلي خياران لوضع "سلة المحذوفات" في مواقع أخرى (أحدهما يوفر المزيد من الوظائف ولكن يمكنك القيام بالأمرين معاً):

الخيار 1

تثبيت "سلة المحذوفات" في قائمة "ابدأ" الخاصة بك: انقر بزر الماوس الأيمن فوق رمز سطح المكتب وانقر فوق Pin to Start . يتمثل العيب الطفيف في استخدام هذا الموقع في أنه لا يوفر خيارات السياق العادية عند النقر بزر الماوس الأيمن على الرمز (مثل القدرة على تفريغ "سلة المحذوفات") وبدلاً من ذلك يجب عليك فتح الحاوية للتفاعل معها.



الخيار الثاني


قم بسحب وإسقاط سلة المحذوفات في اختصار File Explorer على شريط المهام الخاص بك ، والذي سيقوم بتثبيت اختصار في قائمة النقر بزر الفأرة الأيمن في مستكشف الملفات ولكن أيضًا داخل مستكشف الملفات نفسه على طول الجانب الأيسر ويمكنك التفاعل مع ذلك كما تتوقع مع القدرة على تفريغ "سلة المحذوفات" بالنقر بزر الماوس الأيمن واستخدام تلك القائمة.


إزالة سلة المهملات من سطح المكتب


مع وجود سلة المحذوفات في بعض المواقع الجديدة ، يجب أن تكون جاهزًا لإزالة الرمز من سطح المكتب. انقر بزر الماوس الأيمن على سطح المكتب وانتقل إلى تخصيص > انتقل إلى ثيمات> إعدادات رمز سطح المكتب ، والتي ستطلق نافذة تسمح لك بإضافة أو إزالة أو تغيير الرموز على سطح المكتب.


قم بإلغاء تحديد سلة المحذوفات إذا كنت ترغب في التخلص منه وانقر OK .


لا يمكنني العثور على سلة المحذوفات!



إليك طريقة النسخ الاحتياطي التي يجب أن تتمكن دائمًا من العثور على "سلة المحذوفات" الخاصة بك ، بغض النظر عما إذا تم تمكينها أو تعطيلها على سطح المكتب أو تم تثبيتها على أي قوائم ، أو حتى إذا كنت في وضع الكمبيوتر اللوحي. بعبارة أخرى ، يمكنك المضي قدمًا وعدم تثبيت الاختصار في أي مكان ، ولا يزال بإمكانك الوصول إلى "سلة المحذوفات" هنا ...

بدء تشغيل "مستكشف الملفات" ثم انقر فوق أول ">" في شريط العناوين (حيث يمكنك الكتابة) لفتح قائمة تحتوي على كافة رموز سطح المكتب ، بما في ذلك "سلة المحذوفات". إذا قمت بالنقر فوق "سطح المكتب" من تلك القائمة ، فستفتح جميع الرموز في مستكشف الملفات بالكامل الذي يوفر خيار قائمة السياق لإفراغ سلة المحذوفات.



بدلاً من ذلك ، يمكنك فتح "سلة المحذوفات" مباشرةً باستخدام "موجه الأوامر" ، الذي يمكنك فتحه عن طريق الضغط على مفتاح Windows + R. أدخل الأمر shell: سطح المكتب.



ملاحظة أخيرة لأولئك في وضع الكمبيوتر اللوحي: يعرض هذا الإعداد صفحة البداية الخاصة بك بدلاً من سطح مكتب Windows ، حيث يوجد "سلة المحذوفات". يمكنك تعطيل وضع الجهاز اللوحي للوصول إلى سطح المكتب القياسي و "سلة المحذوفات" هناك ، أو البقاء في وضع الكمبيوتر اللوحي واتباع الإرشادات الواردة في الفقرة السابقة حول الانتقال إلى تشغيل> shell: desktop والوصول إلى سلة المحذوفات في نافذة مستكشف الملفات. في كلتا الحالتين ، بمجرد العثور على الرمز ، يمكنك تثبيته في قائمة البداية / الصفحة الرئيسية حتى لا تضطر إلى البحث عنه مرة أخرى.


المقال التالي المقال السابق
لا تعليقات
إضافة تعليق
رابط التعليق