تحميل برنامج الوطواط! Home Edition 8.5.4 Download Batmanتحميل مجانى رابط مباشر

تحميل برامج مجانية بروابط مباشرة


عميل بريد إلكتروني قوي حاصل على جوائز مع واجهة رائعة ودودة. لديه كل ميزة يحتاجها المستخدم المتقدم. نظام البريد الإلكتروني المقاوم للفيروسات لـ 95/98 / W2K / XP لجعل الاتصال الإلكتروني الخاص بك آمنا وسهلا

Batman! لديه الكثير من المزايا التي تجعل تجربة البريد الإلكتروني الخاصة بك بسيطة ومريحة:

Microsoft Exchange Connectivity

Batman! يتصل بخوادم Microsoft Exchange باستخدام بروتوكول MAPI الأصلي لجلب أو إرسال الرسائل. عليك فقط تثبيت Microsoft Office Outlook أو Microsoft Exchange Client لتزويد مكونات اتصال Exchange التي The Bat! سوف يستخدم

الحماية من البريد التطفلي

Batman! لديه تصفية بايزي في التثبيت الافتراضي. يجب عليك تعليم المكون الإضافي ما هو محتوى غير مرغوب فيه وما هو غير مرغوب فيه ، ومن ثم سيؤدي المهمة.

مكتب الفرز الذكي

مكتب الفرز هو نظام تصفية قوي ، ليس فقط لفرز الرسائل الواردة والصادرة والقراءة والرد عليها للمجلدات ، ولكن يمكنه أيضًا الاستجابة التلقائية ؛ الرد باستخدام قالب مخصص إعادة توجيه الرسائل أو إعادة توجيهها أو طباعتها أو تصديرها ؛ إرسال تأكيدات القراءة ؛ تشغيل برنامج خارجي وأكثر من ذلك. Batman! مكتب الفرز متطور للغاية بحيث يمكنك حتى تشغيل خادم القائمة البريدية مع وظيفة الاشتراك الكامل / إلغاء الاشتراك. أكثر ...

قوالب الرسائل المفيدة

بالإضافة إلى التوقيعات ، بات! يسمح بإنشاء قوالب الرسالة التي تستخدم وحدات ماكرو خاصة. يمكن أن تحتوي أي علبة بريد أو مجلد أو إدخال في دفتر العناوين على مجموعة من القوالب للرسالة الجديدة أو الرد عليها أو إعادة توجيهها. هذه القوالب ستعجل بشكل كبير من عملية تكوين الرسالة ، خاصة عندما تحتوي الرسالة على بعض النصوص القياسية أو الشائعة. أكثر ...

Quick Templates

في محرر الرسالة ، ستوفر لك Quick Templates ساعات من الكتابة. إدراج كتل نصية - حتى من الملفات الموجودة على القرص - إضافة معلومات رسالة مخصصة وإرفاق ملفات و vCards والمزيد - كل ذلك مع بضع ضغطات المفاتيح ودون استخدام أوامر القائمة.

حماية فعالة ضد الفيروسات

الخفاش! سوف يحذرك عند محاولة فتح مرفق مشبوه. بالإضافة إلى ذلك ، على عكس بعض عملاء البريد الآخرين ، وبات! لا يبدأ أي برامج نصية تلقائيًا. Batman! يتميز الإصدار v2 بواجهة توصيل جديدة لبرامج مكافحة الفيروسات لفحص البيانات بحثًا عن الفيروسات في المناسبات الخاصة فقط مثل تلقي البريد أو حفظ المرفقات. إن استخدام المكونات الإضافية يوفر عليك من ضرورة استخدام الشاشات المضادة للفيروسات التي تعمل بشكل دائم والتي قد تؤدي إلى تدهور أداء الكمبيوتر بشكل كبير.

Message Parking

تم تصميم وضع انتظار الرسائل لمنع الحذف غير المقصود لرسالة ذات قيمة. عندما يتم إيقاف الرسالة ، لن تتمكن من نقلها إلى مجلد آخر ، ولن يتم حذفها أو إزالتها تلقائيًا.

النسخ الاحتياطي والاستعادة المضمنة

يمكنك عمل نسخ احتياطية لكافة إعدادات التكوين ، دفاتر العناوين والمجلدات ، واستعادة مثل هذه المعلومات من ملف النسخ الاحتياطي في حالة فقد البيانات غير المقصود. يمكنك أيضًا إضافة تعليق إلى ملف النسخ الاحتياطي ، وتحديد الحسابات التي تحتاج إلى نسخ احتياطي ، بل وحتى حماية كلمة المرور من ملف الأرشيف. بالإضافة إلى بات! لإنشاء نسخة احتياطية منفصلة لكل صندوق بريد.

Mail Synchronization

مزامنة البريد هي إحدى طرق الاحتفاظ بنسختين منفصلتين من The Bat! حتى الآن مع بعضهم البعض. يمكنك مزامنة الرسائل بأنفسها ، وإعدادات صندوق البريد والحساب ، وكتب العناوين والملفات المرفقة.

الدعم الموسع للمقاييس الوطنية

Batman! يسمح لك بتعيين مخطط الشفرة الفردية لكل علبة بريد ، لكل مجلد أو لكل إدخال في دفتر العناوين.

Dispatcher Message Convenient

مرسل الرسائل هو خاصية خاصة لـ The Bat !، والتي تسمح لك بمشاهدة الرسائل المخزنة على خادم بريد POP3 أو IMAP دون تنزيلها. وهذا مفيد جدًا لإدارة بريدك عن بُعد ، على سبيل المثال ، ترك "هذه النسخة من المستند الضخم" على الخادم حتى تصل إلى المنزل ، ولكن يمكنك استرداد المذكرات العاجلة وقراءتها أثناء اتصالك بالهاتف المحمول.

Fast Address Book

يوفر لك "دفتر العناوين" طريقة سهلة للحفاظ على قائمة جهات الاتصال لديك. من الممكن إنشاء مجموعات مخصصة لتصنيف معين أو لاستخدامها كقائمة بريدية. يمكن أن يكون لكل إدخال في "دفتر العناوين" عنوان شخصي وعنوان تجاري ، ونموذج خاص به ، ومخطط الشفرة الافتراضي ، وحتى صورة فوتوغرافية وشهادة S / MIME مرفقة به.

Multilanguage Interface

Batman! يسمح لتغيير لغة الواجهة "على الطاير" دون الحاجة إلى إعادة تشغيل البرنامج.

نماذج التقديم

استمارات التقديم عبارة عن أداة لإنشاء استعلامات تتم معالجتها تلقائيًا بواسطة الخوادم - وهي حل رائع لبيئة خادم عملاء الأعمال.

تشفير قوي

يتيح تنفيذ PGP الداخلي ، المستند إلى OpenSSL الحائز على جوائز ، تشفير الرسائل وتوقيعها بتوقيعات رقمية. أدرج مدير مفيد للمفاتيح الرقمية. ويدعم أيضا الإضافات المجانية ل PGP v5.5 ، v6.0.2 ، 6.5 ، v7.x و v8.x GnuPG. الوطواط! يدعم أيضًا S / MIME عبر التنفيذ الداخلي أو Microsoft CryptoAPI. الوطواط! هو أول عميل بريد إلكتروني يدعم البيانات المضغوطة S / MIME. الوطواط! دعم Secure Socket Layer (SSL) v3.1 / Transport Layer Security (TLS) v1.0 مع خوارزمية AES.

معالج استيراد قوي

Batman! يسمح باستيراد الرسائل من برامج البريد التالية:

  1. Microsoft Outlook Express v4.xx، 5.xx، 6.0

  2. Microsoft Office Outlook 97، 2000، XP، 2003

  3. Netscape Communicator v4.xx

  4. Netscape Mail v2.xx، 3.xx

  5. Eudora Lite / Pro

  6. Pegasus Mail v2.xx، 3.xx


يمكنك استيراد دفاتر العناوين بالتنسيقات التالية:

  1. Outlook Express (Windows Address Book)

  2. Microsoft Office Outlook (مجلد جهات الاتصال)

  3. LDIF ملف

  4. Business Card (VCard)

  5. مفصولة بفواصل (نص عادي)

  6. علامة التبويب محددة (نص عادي)

  7. INI ملف

  8. Eudora Address Book

  9. Pegasus Tag File


Fast، Built-in Image Viewer

Batman! يحتوي على عارض صور مضمّن يدعم تنسيقات GIF و PNG و JPEG. لا يتعين عليك الانتظار حتى يتم تحميل عارض الصور الخارجي.

يعمل على أي جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows

Batman! لديه متطلبات نظام متواضعة للغاية. يعمل على أي platrofm Windows PC مع دقة شاشة 800 × 600 على الأقل و 256 لون disply. لا توجد متطلبات الحد الأدنى لحجم الذاكرة أو سرعة وحدة المعالجة المركزية. في ما يلي قائمة بأنظمة التشغيل المدعومة:

  • Windows 95 with Internet Explorer 5.0

  • Windows 98 مع Internet Explorer 5.0

  • Windows Millenium (ME) مع Internet Explorer 5.0

  • نظام التشغيل Windows NT 4.0 المزود بحزمة الخدمة Service Pack 6a (SP6a) و Internet Explorer 5.0

  • نظام التشغيل Windows 2000 المزود بحزمة الخدمة Service Pack 4 (SP4)

  • نظام التشغيل Windows XP

  • خادم ويندوز 2003



 

تحميل البرنامج من صفحة البرنامج

تحميل برنامج- تنزيل برنامج - تحميل نسخة كاملة برنامج