MoviePass تنفذ أسعار الزيادة لتعويض بعض خسائرها

تحميل برامج مجانية بروابط مباشرة







يبدو أن عرض القيمة MoviePass كان جيدًا إلى حد ما بحيث يصعب تصديقه بعد كل شيء ، على الرغم من أن الرئيس التنفيذي لشركة Mitch Lowe أعرب عن الثقة في نموذج أعمال الشركة في الماضي.




في حين أن الشركة لم تختر بعد - على الرغم من أن الأمور تبدو هشة - MoviePass تبذل قصارى جهدها لتعويض بعض خسائرها. ولهذه الغاية ، أعلن لوي مؤخراً عن خطة الشركة لتنفيذ "Peak Pricing" في وقت ما من هذا الشهر.



للأفضل أو الأسوأ ، وصل ذلك اليوم أخيرًا. سيتم تطبيق ميزة MoviePass Peak Pricing الآن للمشتركين الجدد ، أو دورة الفاتورة التالية للمشتركين الحاليين. سيطرح "سعر الذروة" على "رسوم إضافية صغيرة" عند محاولة شراء تذكرة لفيلم "مرتفع الطلب" لفترة زمنية محددة من اليوم أو التاريخ.



لم يقل MoviePass بدقة كم ستكون هذه الرسوم ، لكنهم يزعمون أنها ستكون "ديناميكية" بناء على مدى شعبية فيلم معين.





ومع ذلك ، فإن الشركة تصر على أن العملاء لن يتعرضوا لأي مفاجآت سيئة. يمكن للمشتركين رؤية أي الأفلام ستخضع لأسعار الذروة قبل حجز تذكرتهم.




على الرغم من أن هذا المبلغ الإضافي من غير المرجح أن يكون أكثر من بضعة دولارات ، قد يكون كافيا فقط لدفع العملاء إلى خدمة الاشتراك في المسرح التي أطلقتها AMC مؤخرا ، Stubs A-List ، والتي تهدف إلى التنافس مباشرة مع MoviePass.



من المثير للاهتمام ، MoviePass بالفعل حل أقل ملاءمة من خدمة AMC. على الرغم من أن A-List يحدّ منك إلى ثلاثة أفلام أسبوعيًا مقابل 20 دولارًا شهريًا ، فلا تحتاج إلى التقاط صور لباقة التذكرة الخاصة بك ، ولا تحتاج إلى "تسجيل الوصول" عند وصولك إلى مسرح معين.












مصدر المقالة

المقال التالي المقال السابق
لا تعليقات
إضافة تعليق
رابط التعليق