تحميل برنامج Mozilla Firefox for Linux 61.0.1 Download تحميل مجانى رابط مباشر

تحميل برامج مجانية بروابط مباشرة


                


أسرع مرتين



بدعم من محرك جديد ومتطور ، ضاعف فايرفوكس سرعته من العام الماضي. لأن الإنترنت لا تنتظر أحدا.



آلة السرعة الضعيفة والمتوسطة



يستخدم محرك Firefox Quantum الجديد ذاكرة أقل بنسبة 30٪ من Chrome ، لذلك لن تبطئ البرامج الأخرى أثناء التصفح. الآن هذا هو الفوز.



تصميم جميل وذكي



مرحبًا ، رائع! يأتي مظهر فايرفوكس الأنيق والجديد محملاً بميزات سهلة الاستخدام مثل لقطات الشاشة في المتصفح وغير ذلك الكثير.



New Tab



البحث عبر مواقع متعددة ، وعرض أهم صفحاتك واكتشاف محتوى جديد.



خصوصية قوية



أنت تتحكم في معلوماتك على الإنترنت. استخدم التصفح الخاص في متصفح فايرفوكس لمنع الإعلانات مع المتعقدين لمزيد من راحة البال ... والصفحات التي تصل إلى 44٪ بشكل أسرع.



تصفح من أجل الخير



تم دعم فايرفوكس من قبل موزيلا غير الهادفة للربح ، والتي تحافظ على صحة الإنترنت من خلال البرامج التي تدعم تعليم التكنولوجيا للفتيات ، وخلق الثقة حول الأخبار الوقائعية ، وجعل الكياسة لقسم التعليقات وأكثر من ذلك.



مكتبة



استمتع بكل الميزات التي حفظتها في Firefox أثناء التصفح في مكان واحد سهل.



إمتداد



إضفاء الطابع الشخصي على فايرفوكس مع الإضافات المفضلة لديك لمساعدتك في القيام بك.



Mobile Browsing



يمكنك الوصول إلى إشاراتك المرجعية وفتح علامات التبويب وكلمات المرور عبر جميع أجهزتك.



ما هو الجديد:



على الرغم من أن الصيف هنا في نصف الكرة الشمالي ، فإننا لا نتخذ أي فترات راحة. يواصل فايرفوكس تركيزنا على إنشاء متصفح أكثر ذكاءً وأسرع من أي متصفح آخر ، بحيث يمكنك إنجاز المهام قبل أن تأخذ هذا التمشي في الهواء الطلق الذي تحتاجه بشدة.



النقاط الرئيسية لهذا التحديث ما يلي:



  • إضافة محركات البحث: يمكن للمستخدمين الآن بسهولة إضافة محركات البحث المخصصة إلى شريط الموقع في Firefox تمكين وظيفة البحث أسرع وأكثر بساطة. تخيل أنك تبحث في اسم الممثل ، والآن باستخدام Firefox ، يمكنك البحث تلقائيًا من خلال IMDB في شريط الموقع.

  • Tab Warming: تتوفر أوقات استجابة أسرع عند التبديل بين علامات التبويب لأن Firefox يقوم بتحميل علامات التبويب بشكل استباقي عندما تحلق فوقها.

  • قوائم العرض Retained: الوصول إلى الصفحات التي تزورها بشكل متكرر بشكل أسرع ، وذلك بفضل قوائم العرض المحتجزة. تتذكر هذه الوظيفة الجديدة محليًا المحتوى الذي تمت زيارته سابقًا ، لذا لا يلزم إعادة تحميله في كل مرة تذهب فيها إلى الموقع.

  • أداة Accessibility Tools Inspector: تتيح الفرصة لمنشئي المحتوى والمطورين إنشاء صفحات بسهولة للمستخدمين الذين لديهم متطلبات إمكانية الوصول. يلتزم Firefox بمتصفح أقوى وأكثر سهولة ، وهذه الأداة الجديدة تدعم هذه المهمة.

  • WebExtension Tab Management: أحيانًا ما تستمع إلى الموسيقى في علامة تبويب ، ولكنك لا تريد بالفعل أن تستهلك علامة التبويب هذه المساحة أثناء تصفحك للويب. في الإصدار الجديد اليوم ، يمكن لـ WebExtensions الآن إخفاء علامات التبويب وكذلك إدارة سلوك المتصفح عند فتح علامة التبويب أو غلقها ، لذلك يمكنك أن تتوقع رؤية ملحقات جديدة مثيرة تستفيد من هذه الميزات في المستقبل القريب.


            




تحميل البرنامج من صفحة البرنامج

تحميل برنامج- تنزيل برنامج - تحميل نسخة كاملة برنامج
المقال التالي المقال السابق
لا تعليقات
إضافة تعليق
رابط التعليق