وصلت أول حملة من صنع مروحة نظام Shock

تحميل برامج مجانية بروابط مباشرة





ما الذي حدث للتو؟ أصدرت Nightdive Studios ، المطور الذي يعمل على نظام Remaster Remaster ، كود مصدر اللعبة الأصلي في أبريل ، مما مهد المسرح لما يسمى الآن أول لعبة من صنع المعجبين بالكامل حملة لاعب واحد.

            

نظام صدمة: ReWired ميزات ثلاثة مستويات جديدة مع مسارات المتفرعة وأربعة أقسام الفضاء الإلكتروني الجديد ، فضلا عن الألغاز الطازجة وسجلات الصوت الجديدة (حاليا النص فقط). يقول منشئ المحتوى أنه يمكن تشغيله مع جميع الإصدارات الحالية من System Shock على الرغم من أن الإصدار المحسّن موصى به.






في الوقت نفسه ، لا يزال جهاز Remaster Remaster ، في حالة من عدم اليقين. بعد جمع أكثر من 1.35 مليون دولار لمشروع كيك ستارتر في صيف عام 2016 ، اعترفت نايت دايف في فبراير بأن التطور قد توقف عن القضبان. تعهد الرئيس التنفيذي ستيفن كيك بأن اللعبة ستنتهي في نهاية المطاف ، وحكمًا على آخر تحديث لبرنامج Kickstarter ، فإن التطور يتقدم بالفعل ، على الرغم من أن الجدول الزمني لإصداره في النهاية لا يزال غير معروف.



قال كيك في تحديث في أبريل الماضي أن اللعبة يمكن أن تنزلق في 2019 وأن خطتهم الوحيدة هي إنهاء اللعبة وتحقيق الوعد المقدم لمؤيدي كيك ستارتر.



المهتمين بإعطاء صدمة النظام: ReWired المحاولة يمكن أن يمسك التنزيل على Mod DB. ستحتاج إلى القفز من خلال عدد قليل من الأطواق الصغيرة لتثبيت كل شيء بشكل صحيح ، ولكن ذلك في الغالب مجرد مسألة نسخ ولصق بعض ملفات الألعاب (لا تنسَ إنشاء نسخ احتياطية أولاً).



إذا لم يكن لديك بالفعل صدمة النظام ، يمكنك التقاط الإصدار المحسن مقابل 1.49 دولار فقط لفترة محدودة عبر GOG.












,روابط التحميل مصدر المقالة

المقال التالي المقال السابق
لا تعليقات
إضافة تعليق
رابط التعليق