تحميل برنامج مدير USB Drive Letter Manager USBDLM 5.3.9 Download تحميل مجانى رابط مباشر

تحميل برامج مجانية بروابط مباشرة


                


يعمل التشغيل كخدمة مستقلة عن امتيازات المستخدم الذي قام بتسجيل الدخول ، لذلك ليس هناك حاجة لمنح المستخدمين امتياز تغيير أحرف محركات الأقراص. يحل تلقائيًا التعارضات بين محركات أقراص USB ومحركات الشبكة أو محركات الأقراص الفرعية للمستخدم الذي تم تسجيل دخوله حاليًا. علاوة على ذلك ، يمكنك تحديد أحرف افتراضية جديدة لمحركات أقراص USB وأكثر من ذلك بكثير.



Getting Started



عند توصيل محرك أقراص قابل للإزالة (محرك أقراص USB محمول ، وقارئ بطاقة ذاكرة فلاش ، ومحرك أقراص صلبة محمول) لأول مرة ، يقوم Windows بتثبيته على أول حرف محرك أقراص "محلي" متاح. إذا كانت هناك مشاركة على الشبكة في هذه الرسالة ، فسيستخدمها Windows XP على أي حال لمحرك أقراص USB الجديد نظرًا لأن مشاركات شبكة XP تكون خاصة بالمستخدم الحالي وغير مرئية في سياق النظام الذي تم تعيين الحرف له. يبدو أن محرك USB غير مرئي. يتم إصلاح هذا بواسطة SP3 في معظم الحالات.



يمكنك تغيير تعيينات الحروف في وحدة تحكم إدارة الأقراص في Windows مع الكثير من نقرات الماوس ، ولكن عليك القيام بها مرة أخرى لكل جهاز جديد.



وبالنسبة لأجهزة USB التي ليس لها رقم تسلسلي (في انتهاك لمعايير USB) ، عليك القيام بذلك أيضًا عند توصيله بمنفذ USB مختلف.



يمكن USBDLM لمحركات USB المرفقة حديثا



  • تحقق مما إذا كان يتم استخدام الرسالة من خلال مشاركة شبكة من المستخدم الذي تم تسجيل دخوله حاليًا وتعيين الحرف التالي المتاح حقًا

  • رسائل حجز ، بحيث لا يتم استخدامها لمحركات الأقراص المحلية

  • عيّن حرفًا من قائمة بالحروف الافتراضية الجديدة ، ويعتمد أيضًا على العديد من المعايير المختلفة مثل المستخدم النشط ونوع المحرك والاتصال (USB و FireWire) ومنفذ USB وتسمية وحدة التخزين والحجم وغير ذلك

  • تعيين أحرف لمحرك أقراص USB محدد عن طريق وضع ملف INI على المحرك

  • إزالة أحرف محركات أقراص قارئ البطاقات حتى يتم إدخال بطاقة

  • إظهار طرف البالون بحرف (أحرف) محرك الأقراص المعينة

  • تحديد أحداث التشغيل التلقائي اعتمادًا على العديد من المعايير المختلفة

  • العديد من الأشياء الأخرى ، راجع ملف المساعدة ، متاح عبر الإنترنت بتنسيق HTML أيضًا

يتم تطبيق جميع الوظائف على محركات أقراص USB في اللحظة التي يتم فيها إرفاقها ، عند بدء تشغيل خدمة USBDLM وعند تسجيل دخول المستخدم.



يعمل USBDLM كخدمة Win32 ضمن Windows 2000 و XP و Server 2003 و Vista و Windows 7/8 و Server 2008 (R2). يتوفر إصدار x64 لإصدار x64 من Windows أيضًا.



ما هو الجديد:



  • تصحيح خطأ: في V5.3.5 جميع المقاطع حيث تم تقييمها كما لو كان UserIsAdmin = 1 هناك ، لذلك بالنسبة للمستخدمين المحظورين لم ينجح شيء ما لم يكن UserIsAdmin = 0 هناك

  • Bugfix: تم ضبط AutoRuns المنفذة حتى محرك الأقراص في قسم IgnoreDevices


            




تحميل البرنامج من صفحة البرنامج

تحميل برنامج- تنزيل برنامج - تحميل نسخة كاملة برنامج
المقال التالي المقال السابق
لا تعليقات
إضافة تعليق
رابط التعليق