تحميل برنامج Wipe 17.24 Download - TechSpot تحميل مجانى رابط مباشر

تحميل برامج مجانية بروابط مباشرة



الإنترنت غير آمن: يحاول المتسللون دائمًا سرقة كلمات المرور الخاصة بك ، حيث تستخدم المتصفحات ملفات تعريف الارتباط لتتبع عاداتك ، ويقوم Windows بجمع الآلاف من ملفات القمامة ... ولهذا السبب يحتاج المستخدمون إلى الحماية ضد كل هذه الأشياء. تم تطوير برنامج لحماية الخصوصية للحفاظ على أمان معلومات المستخدم الشخصية أثناء تصفح الإنترنت. باستخدام مثل هذه البرامج يمكن حذف مسارات الإنترنت الشخصية أو الملفات غير المرغوب فيها أو أي بيانات أخرى حساسة.



برنامج "WIPE" هو أداة أمان قوية تسمح لك بحماية خصوصيتك من خلال مسح محفوظات المستعرض وذاكرة التخزين المؤقت وملفات index.dat وملفات تعريف الارتباط ومحفوظات الإكمال التلقائي وملفات الإنترنت المؤقتة والعديد من العناصر الأخرى. يقوم هذا البرنامج أيضًا بمسح أي مسارات أخرى تتركها خلفك بعد استخدام جهاز الكمبيوتر.



معاينة المحتوى



بعد بدء التطبيق ، سترى شاشة تعرض جميع البرامج التي قد تحتوي على بيانات شخصية لا تريد عرضها لأي شخص. يمكنك النقر المزدوج على أي عنصر في القائمة لمشاهدة عدد الملفات المخزنة بواسطة البرنامج ومقدار المساحة ، على سبيل المثال ، عرض ملفات تعريف الارتباط ، ملفات index.dat إلخ.



يمكنك تخصيص ما تريد حذفه قبل التنظيف. عند النقر على زر "حذف!" ، يعرض WIPE شاشة ودية تعرض أيقونة البرنامج الذي هو في طور التنظيف ، ويعرض الملف المحدد الذي يتم حذفه والعدد الإجمالي للملفات ومقدار المساحة التي تم حذفها.



Prevent Restore



برنامج لمنع استعادة الملفات والمجلدات المحذوفة. يتضمن العديد من خوارزميات الأمان ، مما يجعل العملية أكثر فاعلية. يعمل البرنامج أيضًا مع وحدة التخزين القابلة للإزالة. تتيح لك واجهة المعالج سهلة إجراء كل شيء في بضع خطوات بسيطة فقط.



Secret Disk



هذه هي برمجية لإنشاء قرص آمن على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والذي قد يكون مقفلاً ومقفلاً باستخدام كلمة مرور لتخزين ملفاتك الخاصة. عندما لا يظهر القرص السري المقفل في نظام Windows وغير مرئي تمامًا مع جميع المحتويات.



Startup Guard



أداة سهلة للتحكم في البرامج التي تعمل على ويندوز عند بدء التشغيل. يمكنك ترك البرامج التي تحتاجها عند بدء التشغيل. أو يمكنك تعطيل البرامج غير المرغوب فيها. أو ابحث عن المزيد حول البرامج غير المعروفة التي قمت بتثبيتها. يمسك البرنامج سجلات جديدة عند بدء التشغيل ، ويمكنك حتى إزالة فيروس أو برامج تجسس. يمكنك تعطيل عمليات النظام غير المرغوب فيها للحصول على أقصى أداء للكمبيوتر.



ما هو الجديد:



إطلاق هذا البرنامج مخصص للسنة 2017 الجديدة ، والتي تأتي في وقت قريب جدا. نتمنى لكم كل خير ، وسنة جديدة سعيدة! بادئ ذي بدء ، قمنا بتغيير تصميم البرنامج. الآن يبدو مختلفا ، ومع ذلك ، تقريبا جميع الأزرار في نفس الأماكن حتى تتمكن من التعرف على برنامجك المفضل بسهولة. في العام المقبل سيبدو البرنامج أكثر كلاسيكية ، مع ألوان سوداء وحمراء داكنة.



  • خطأ نقدي ثابت يظهر في وقت ما أثناء عملية التنظيف.

  • حددنا خطأ 755 وقدمنا ​​المزيد من المعلومات عنه. نحن نعمل لإيجاد حل.

  • إضافة خيار جديد في تفضيلات TrayAgent. الآن يمكنك إخفاء أيقونات البرامج في القائمة لتحميل أسرع.

  • تمت إضافة دعم للمتصفح الجديد Maxthon 5.

  • تمت إضافة دعم للمتصفح الجديد Cyberfox 50.

  • تمت إضافة الدعم للمتصفح Opera 43.

  • واضاف لدعم متصفح IceDragon 50.

  • تمت إضافة الدعم للمتصفح Torch 53.

  • • تاريخ الإصدار: 22 ديسمبر 2016.





تحميل البرنامج من صفحة البرنامج

تحميل برنامج- تنزيل برنامج - تحميل نسخة كاملة برنامج
المقال التالي المقال السابق
لا تعليقات
إضافة تعليق
رابط التعليق