سامسونج شائعات قابلة للطي X غالاكسي: بطارية 6000mAh منحنية ، CES 2019تكشف


Rumor mill: أيا كان رأيك في Samsung Galaxy 1850 $ القابل للطي الهاتف ، فلا يمكن إنكار أنه يمكن أن يهز صناعة الهاتف. الآن ، ظهرت تقارير جديدة مدعيا أن الجهاز سوف يضم بطارية منحنية 6000mAh ويتم تعيين لأول مرة في CES 2019.
         

واحدة من القضايا مع هاتف قابل للانحناء هي البطارية ، والتي تحتاج إلى أن تكون مرنة بما فيه الكفاية للتحرك مع الهاتف. قامت شركة Samsung SDI ، قسم البطارية في الشركة ، ببناء بطارية منذ أربع سنوات يمكن أن تطوى ، ولكنها كانت بسعة 210mAh فقط. الآن ، تقول مصادر الصناعة التي تتحدث إلى ITHome إنها واحدة متطورة بسعة تتراوح بين 3000 مللي أمبير في الساعة و 6،000 ميلي أمبير في الساعة ، والتي يجب أن يوفر الجزء العلوي منها الكثير من العصير لشاشة OLED من Galaxy X مقاس 7.3 بوصة. توضح الصورة أدناه ما يمكن أن تبدو عليه.



للمقارنة ، سامسونج غالاكسي S9 + يتميز ببطارية 3،500mAh. ولكن حتى إذا لم تسلك الشركة هذا المسار ، فيمكنها دائمًا استخدام بطاريتين قياسيتين فرديتين ، واحدة في كل لوحة.


من ناحية أخرى ، قال موقع Ice Ice ، الذي له سجل جيد عندما يتعلق الأمر بهذه الأشياء ، أن Galaxy X سوف يتم عرضه في معرض الالكترونيات الاستهلاكية السنوي في لاس فيجاس في يناير القادم. لقد سمعنا من المحللين أن عام 2019 سيكون العام الذي سنشاهد فيه الهاتف القابل للطي ، مما يعني أن بطاقة CES قد تظهر على البطاقات.



بالإضافة إلى ذلك ، قال Ice Universe أنه سيتم الكشف عن Galaxy S10 في MWC 2019. كشفت شركة Samsung عن S9 في نفس الحدث هذا العام ، وبالتالي فإن الأخبار ليست غير متوقعة. إذا افترضنا أن هذا هو الحال ، فمن المنطقي أن يتم إطلاق Galaxy X في CES ، وبالتالي الحفاظ على تسليط الضوء على S10 عند MWC.



بالإضافة إلى شاشة قابلة للطي وبسعر عالٍ ، من المتوقع أن يعرض Galaxy X 8 Snapdragon 845 وما لا يقل عن 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. نأمل أن نعرف المزيد في شهر يناير.

تحميل برامج مجانية بروابط مباشرة



,روابط التحميل مصدر المقالة

المقال التالي المقال السابق
لا تعليقات
إضافة تعليق
رابط التعليق