استرداد البيانات المفقودة أو المحذوفة من جهاز iPhone / iPad / iPod touch ( متوافق مع نظام التشغيل iOS 11 )









iPhone X، iPhone 8، iPhone 8 Plus، iPhone 7 Plus، iPhone 7، iPhone 6s، iPhone 6s Plus، iPhone 6، iPhone 6 Plus، iPhone 5S، iPhone 5C، iPhone 5، iPhone 4S
iPad Pro، iPad Air، iPad mini مع شاشة ريتنا ، آيباد ميني ، آيباد مع شاشة ريتينا ، آيباد جديد ، آيباد 2 ، آي بود تاتش 5

ملاحظة: يمكن استعادة العناصر الرمادية من النسخة الاحتياطية من iTunes / iCloud.



اف ب مسنجر





استعادة البيانات المفقودة من سيناريوهات مختلفة

يتيح لك برنامج iSkysoft Toolbox - iOS Data Recovery استرداد البيانات المفقودة في سيناريوهات مختلفة: سرقة ، قفل الجهاز ونسيان رمز المرور ، إعادة ضبط المصنع ، الحذف عن طريق الخطأ ، تعطل نظام iOS ، تلف المياه والمزيد.

ملاحظة: iSkysoft Toolbox - iOS Data Recovery هو في الأصل اسمه iSkysoft iPhone Data Recovery. ميزة الاسترداد هي نفسها مع ذلك في iSkysoft iPhone Data Recovery.





يمكن لجميع مستخدمي الكمبيوتر التعامل معها

ترشدك واجهة أسلوب المعالج والصور الموضحة خلال عملية الاسترداد بأكملها في 3 خطوات.

معاينة واستخراج وجدت الملفات دون عناء

تحقق من تفاصيل جميع البيانات القابلة للاسترداد على iPhone أو ملف النسخ الاحتياطي ، مثل الرسائل ، وسجلات المكالمات ، والملاحظات ، والتذكير ، والتقويم ، والمزيد.

استرجع الملفات المرغوبة

حدد العنصر الذي تريده واحفظه جميعًا بنقرة واحدة على زر الاسترداد.



استعادة البيانات المحذوفة أو المفقودة من iPhone Backups (دعم iTunes 12.3)

يقوم iSkysoft iPhone Data Recovery بما لا تستطيع iTunes فعله: استرجاع أي ملف مدرج في النسخة الاحتياطية بشكل انتقائي ، بدلاً من النسخ الاحتياطي بأكمله.
استعادة الملفات التي تم نسخها احتياطيًا طالما أنك قمت بمزامنة جهاز iOS مع iTunes.
يدعم جميع طرازات أجهزة iOS مثل أحدث أجهزة iPhone X و iPhone 8 و iPhone 8 Plus و iPhone 7 Plus و iPhone 7 و iPad Pro و iPad mini 3 و iPad Air 2 والمزيد.
حل مثالي لاسترداد البيانات من جهاز iPhone إما فقده أو تمت إعادة ضبطه إلى إعدادات المصنع أو الفشل في الترقية أو كسر الأمان.
انتقاء الملفات بشكل انتقائي من ملفات النسخ الاحتياطي في iTunes. هذا غير مدعوم من قبل iTunes.





قم بتنزيل واسترداد البيانات من النسخ الاحتياطي على iCloud

لا يمكن الوصول إلى النسخ الاحتياطي على iCloud؟ لم تعد مشكلة بعد الآن يتيح لك iSkysoft iPhone Data Recovery الحصول على ملف النسخ الاحتياطي على iCloud إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ومعاينة واستعادة المحتوى حتى 18 نوعًا من الملفات.
بمجرد النقر لتنزيل iCloud مرة أخرى إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
استخراج ومعاينة البيانات في ملف النسخ الاحتياطي على iCloud على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
Recover what you want from iCloud backup, including photos, app photos, messages, contacts, call history, voicemail, WhatsApp messages, Notes, Calendar, Reminder, Safari bookmarks, voice memo and app documents.




إصلاح مشكلة "حلقة وضع الاسترداد" لأجهزة iOS الخاصة بك

بالإضافة إلى استرداد البيانات المحذوفة والمفقودة ، يمكن لـ iPhone Data Recovery أيضًا إصلاح نظام التشغيل لجهاز iPhone و iPad و iPod touch. إذا كانت أجهزة iOS الخاصة بك عالقة في شعار Apple الأبيض أو حلقة وضع الاستعادة المستمرة ولا تبدأ ، يمكنك اللجوء إلى ميزة "إصلاح نظام التشغيل" للمساعدة. ستوجهك هذه الوظيفة لإصلاح أجهزة iOS الخاصة بك ، مما يجعلها تعمل بشكل طبيعي.
المقال التالي المقال السابق
لا تعليقات
إضافة تعليق
رابط التعليق