كيفية إصلاح أشرطة فيديو يوتيوب لا تشتغل على ايفون

 

هل توقف تطبيق YouTube بوتيوب عن تشغيل مقاطع الفيديو على جهاز الايفون الخاص بك؟ راجع دليلنا أدناه الذي يعرض بعض الطرق التي يمكنك بها حل المشكلة والحصول على التطبيق لتشغيل مقاطع الفيديو على جهاز الايفون الخاص بك. في النهاية ، سيكون لديك تطبيق YouTube بوتيوب فعال على الايفون الخاص بك.
بواسطة iMobie | تاريخ النشر: 19 سبتمبر ، 2018 ، آخر تحديث: 19 سبتمبر ، 2018
أصبح YouTube بوتيوب موقعًا مناسبًا للعديد من محبي الفيديو مؤخرًا لأنه يحتوي على مجموعة كبيرة من أنواع مختلفة من مقاطع الفيديو من المبدعين في جميع أنحاء العالم. من الممتع مشاهدة مقاطع الفيديو هذه على الشاشة الحادة لـ الايفون X وغيرها من الطرز. مثل أي تطبيقات أخرى ، فإن تطبيق YouTube بوتيوب لا يخلو من أي أخطاء. في الآونة الأخيرة ، اشتكى بعض المستخدمين من أن مقاطع فيديو YouTube بوتيوب لا تعمل على أجهزة الايفون 8 الخاصة بهم وغيرها من الطرز.
قد يمنعك تطبيق YouTube بوتيوب الذي لا يقوم بتشغيل مقاطع الفيديو على جهاز الايفون من الوصول إلى قنواتك المفضلة على النظام الأساسي ويمكن أن يعيق تجربة المشاهدة. هناك بعض الطرق الممكنة التي يمكنك تطبيقها للتخلص من المشكلة وبدء مشاهدة مقاطع الفيديو مرة أخرى في تطبيق YouTube بوتيوب على جهاز الايفون.

6 نصائح لإصلاح يوتيوب أشرطة الفيديو لا تشتغل على ايفون

الطريقة الأولى: تحديث تطبيق YouTube بوتيوب على جهاز الايفون الخاص بك من متجر التطبيقات
إذا كنت تستخدم إصدارًا أقدم من تطبيق YouTube بوتيوب على جهاز الايفون الخاص بك ، فمن المحتمل أن تواجه التطبيق الذي لا يعمل على تشغيل مقاطع الفيديو. يرجع ذلك إلى أن إصدارات YouTube بوتيوب القديمة عادةً ما تحتوي على أخطاء تم تصحيحها في إصدارات أحدث. لذلك ، تحتاج إلى تحديث إصدار تطبيق YouTube بوتيوب على جهاز الايفون 7 أو أي طراز الايفون آخر لديك.
قم بتحديث YouTube بوتيوب من App Store على الايفون
من السهل جدا القيام بذلك. قم بتشغيل App Store على جهاز الايفون الخاص بك وانقر فوق علامة التبويب الأخيرة التي تظهر التحديثات في الأسفل. سوف يعرض لك جميع التحديثات المتاحة للتطبيقات الخاصة بك. انقر فوق "تحديث" لتطبيق YouTube بوتيوب لتحديث تطبيق YouTube بوتيوب على جهاز الايفون الخاص بك.
بمجرد التحديث ، شغّل التطبيق ولن يكون لديك مقاطع فيديو لا تلعب أي مشكلة على جهاز الايفون 6s / 7/8 / X / XS (Max).
الطريقة الثانية: مسح ملفات ذاكرة التخزين المؤقت لتطبيق YouTube بوتيوب على جهاز الايفون الخاص بك
إذا كنت تستخدم تطبيق YouTube بوتيوب لفترة طويلة على جهاز الايفون ، فمن المحتمل أن يكون قد جمع عددًا كبيرًا من ملفات ذاكرة التخزين المؤقت على جهاز الايفون. يوصى بمسح هذه الملفات لتسريع تطبيق YouTube بوتيوب وإصلاح أي مشاكل لديك معه.
حذف التطبيق لمسح ذاكرة التخزين المؤقت على الايفون
على عكس أجهزة Android ، لا يتيح لك الايفون 6 أو أي نموذج آخر لهذه المسألة مسح ملفات ذاكرة التخزين المؤقت للتطبيقات. الطريقة الوحيدة للتخلص من ملفات ذاكرة التخزين المؤقت للتطبيقات الخاصة بك هي حذف التطبيقات نفسها من جهازك. من السهل جدًا القيام بذلك ويمكن القيام بالشيء نفسه من خلال الانتقال إلى الإعدادات> عام> تخزين واستخدام iCloud> إدارة التخزين> YouTube بوتيوب  والضغط على حذف التطبيق. سيتم حذف تطبيق YouTube بوتيوب مع ملفات ذاكرة التخزين المؤقت الخاصة به من جهاز الايفون 6S أو من أي طراز آخر لديك.
بدلاً من ذلك ، يمكنك النقر مع الاستمرار على تطبيق YouTube بوتيوب على منصة انطلاقك ثم النقر على أيقونة X لإلغاء تثبيت التطبيق.
الطريقة الثالثة: إعادة تشغيل جهاز الايفون لإصلاح تطبيق YouTube بوتيوب
توضح الطريقة أعلاه كيف يمكنك مسح ملفات ذاكرة التخزين المؤقت لتطبيق YouTube بوتيوب وقد يكون لدى جهاز الايفون أيضًا بعض ملفات ذاكرة التخزين المؤقت للنظام. كيف تتخلص من هؤلاء؟ حسنًا ، يمكنك إعادة تشغيل جهاز الايفون الخاص بك للقيام بذلك.
أعد تشغيل الايفون لإصلاح تطبيق YouTube بوتيوب
اضغط مع الاستمرار على زر السكون على جهاز الايفون لبضع ثوانٍ. سيظهر شريط تمرير على الشاشة تحتاج إلى السحب إلى اليمين لإيقاف تشغيل جهازك. بمجرد إيقاف تشغيل الجهاز ، اضغط على زر Wake لتشغيله.
الطريقة الرابعة: إعادة تعيين إعدادات الشبكة على جهاز الايفون الخاص بك
نظرًا لأن YouTube بوتيوب يتصل بخوادم الويب الخاصة به للسماح لك بتشغيل مقاطع الفيديو ، فقد تكون هناك بعض المشكلات المتعلقة بتكوين الشبكة والتي تتسبب في عدم تشغيل التطبيق لمقاطع الفيديو على جهاز الايفون. إحدى أفضل الطرق لحل المشكلة هي إعادة تعيين إعدادات الشبكة على الإعدادات الافتراضية.
جلب إعدادات الشبكة إلى الإعدادات الافتراضية على الايفون
أسهل طريقة للقيام بذلك هي التوجه إلى الإعدادات> عام> إعادة التعيين والنقر فوق "إعادة تعيين إعدادات الشبكة". اتبع المطالبات التي تظهر على الشاشة ، ويجب أن تكون قادرًا على جلب جميع إعدادات الشبكة إلى إعداداتها الافتراضية.
بمجرد الانتهاء من ذلك ، أعد تشغيل جهاز الايفون الخاص بك ومعرفة ما إذا كان ذلك قد حل مشكلة تطبيق YouTube بوتيوب.
طريقة 5. إزالة الملفات غير المرغوب فيها من اي فون الخاص بك
حتى لفترة قصيرة ، يقوم تطبيق YouTube بوتيوب بتنزيل ملفات الفيديو على جهازك لتشغيلها. إذا كنت تعيش على حافة تخزين الذاكرة لديك ، فلا عجب في عدم قدرة التطبيق على تشغيل مقاطع الفيديو الخاصة بك.
تخلص من العناصر غير المرغوب فيها من الايفون
أول ما عليك القيام به هو التخلص من أي عناصر غير مرغوب فيها من جهاز الايفون الخاص بك لإتاحة بعض مساحة الذاكرة لتطبيق YouTube بوتيوب لتخزين ملفات الفيديو المؤقتة. يمكنك إزالة تثبيت التطبيقات التي لا تستخدمها ، وإزالة الصور ومقاطع الفيديو التي تعتقد أنها لم تعد مطلوبة ، وما إلى ذلك.
بمجرد حصولك على بعض مساحة الذاكرة ، افتح تطبيق YouTube بوتيوب وسيتمكن من تشغيل مقاطع الفيديو التي اخترتها.
الطريقة 6. التحقق من تشغيل خوادم YouTube بوتيوب
أخيرًا وليس آخرًا ، قد تكون خوادم YouTube بوتيوب معطلة وغير قادرة على عرض مقاطع الفيديو على جهاز الايفون الخاص بك. هناك عدة طرق يمكنك من خلالها التحقق مما إذا كانت الخوادم معطلة بالفعل أم لا.
اكتشف ما إذا كانت خوادم YouTube بوتيوب معطلة فعليًا

استنتاج

مع وجود جميع الإصلاحات المذكورة أعلاه تحت تصرفك ، من الصعب ألا تتمكن من إصلاح تطبيق YouTube بوتيوب الذي لا يعمل على تشغيل مقاطع الفيديو على جهاز الايفون. قم بتجربة كل من الطرق المذكورة أعلاه حتى تجد الطريقة التي تناسبك.