تطبيق الاختصارات من أبل

تطبيق  الاختصارات من أبل

ما هو تطبيق اختصارات في دائرة الرقابة الداخلية؟

يمكن استخدام اختصارات الاختصارات من Apple لإنشاء اختصارات تعمل على تبسيط النظام وإنشاء اختصارات للمهام المهمة داخل النظام وبنقرة واحدة قد تحتاج إلى الوصول إلى عدة خطوات وقد دعمتها Apple ودمجتها في النظام مع OSI وغيرها من الخدمات التي استخدمها سيري ومطوريها بشكل هادف لتسهيل بعض الأعمال ولإنشاء أعمال أخرى قد لا تعمل على النظام أو لا تتوافق مع سياسة Apple ، مثل استخدام هذه الاختصارات في عملية تنزيل مقاطع الفيديو وغيرها ، وسيتم ذكر أهم الاختصارات للاتصال ومياه الشرب والمهام الأخرى في هذه المقالة.
 
 

 

تطبيق  الاختصارات من Apple

ما هو تطبيق الاختصارات وما هي طبيعة عملها؟
 
الاختصارات أو الاختصارات هي تطبيق أو أداة توفر آلية تتيح لك تجميع سلسلة من الأوامر أو الوظائف لإكمال مهمة أو مجموعة مهام بنقرة واحدة. تم تصميم التطبيق ليناسب جميع الأذواق بالألوان. الوجهات رائعة وسهلة الاستخدام.
يمكننا القول أن التطبيق يسمح بإنشاء اختصارات للأشياء التي تقوم بها طوال الوقت على جهاز iPhone أو iPad من خلال واجهة بسيطة وفعالة. من الأمثلة على الأشياء التي يقوم بها هذا التطبيق إنشاء صور متحركة للصور الموضوعة في مجلد ، وتذكيرك بشرب الماء ، أو إنشاء اختصار لمكالمة شخص ، أو طلب أوبر أو الذهاب إلى عنوان أو اختصارات أخرى ، ولكنه ذهب أبعد يوفر بعض المستخدمين اختصارات لتنزيل مقاطع الفيديو من Facebook و Twitter وإنشاء روابط إلى بنية معينة وغيرها.

 
تعريف موجز لتطبيق الاختصارات
بحكم التعريف أعلاه ، نلخص كل شيء بكلمات محددة أنت كشخص يستخدم جهاز iPhone لديك بعض المهام التي تقوم بها يوميًا وللقيام بذلك ، يلزمك إدخال عدة خطوات ، على سبيل المثال للاتصال بأمك ، ستحتاج إلى فتح الأسماء ثم اكتب اسمه أو انقر فوق المفضلة ثم اتصل به وتريد الاتصال بـ Alvis إذا رأيت الخطوات التي تمر بها ، فيمكن أن يتم كل ذلك باختصار لأنه يتعامل مع أدواته مع أكثر من تطبيق ووظيفة عن طريق  تطبيق اختصارات  .

تاريخ الاختصارات

كان شعار التطبيق في السابق حرف W وتم تغييره من Apple في التحديث الجديد
كان يُطلق على التطبيق سابقًا "سير العمل" وكتبنا عنه في  أفضل تطبيقات iPhone المدفوعة  ، حيث يتراوح سعرها من 2.99 دولارًا إلى 4.99 دولارًا ، مع الوقت الذي وضعه فيه المطور أو المطور مجانًا ، يكون فريق مطور التطبيق هو Ari Weinstein - كونراد كرامر - أياكا نوناكا - نيك فراي كما كان آري وينشتاين أحد المطورين الرائدين لأدوات gilberge سابقًا ، تم إطلاق التطبيق لأول مرة في عام 2014 وفي عام 2015 ، تم منح جائزة Apple للمطورين باعتبارها واحدة من أفضل التطبيقات المصممة في تلك السنة.
فريق سير العمل خلال استلام الجائزة 2015

اكتساب أبل لتطبيق سير العمل

2017. في معاملة غير معلنة ، توصل بعض المحللين والمحللين إلى اعتراف الجمهور بأن Apple قد اشترت أو اشترت التطبيق مع مجموعة Apple. "نحن سعداء للغاية للانضمام إلى أبل" ، قال وينشتاين. "لقد عملنا عن كثب مع شركة Apple منذ البداية ، من بدء أعمالنا كطلاب يحضرون WWDC إلى تطوير وإطلاق سير العمل ورؤية نجاحها المذهل في متجر التطبيقات. لا يمكننا الانتظار حتى ننتقل بعملنا إلى المستوى التالي في Apple ونساهم في المنتجات التي تمس الناس في جميع أنحاء العالم. "لم يتم الإعلان عن قيمة الاستحواذ أو قيمة الشراء حتى اليوم لأن هذا سيكون غامضًا.
 
المطور:  أبل
مجاني
في أحدث تحديث لـ IOS ، قامت Apple بدمج التطبيق مع النظام ودعم Siri بشكل كبير وغيرت اسمها من Workflow إلى Shortcuts حيث عملت Apple مباشرة مع الفريق لدمج التطبيق بشكل كبير مع النظام والاستفادة من وظائفها ل جعل النظام أكثر سهولة وفعالية ، ونحن في مقال منفصل مع توضيح أهم اختصارات التطبيق اختصارات من أبل.