كيف انقل الصور من الايفون للايفون | كيفية نقل الصور من iPhone إلى iPhone

تحولت إلى iPhone الجديد؟ هل تتساءل عن كيفية نقل الصور من iPhone إلى iPhone؟ سيشاركك هذا البرنامج التعليمي في 3 طرق شائعة وبسيطة لصور من iPhone إلى آخر بسرعة.
وفقًا لتقرير مستخدمينا ، لديهم عادةً خطة لنقل الصور من iPhone إلى iPhone في الحالات التالية:
  • احصل على iPhone 8 / X / XR / XS (كحد أقصى) ، وتريد نقل الصور إلى iPhone الجديد.
  • احصل على بعض الصور المثيرة للاهتمام ، وأرغب في مشاركة الصور بين جهاز iPhone الخاص بك و iPhone الخاص بأسرتك أو أصدقائك.
  • أو فقط تريد نقل الصور من iPhone إلى آخر للحصول على نسخة احتياطية إضافية.
بغض النظر عن الموقف الذي أنت فيه ، فأنت في الصفحة الصحيحة تمامًا. في هذا المنشور ، نركز على كيفية نقل الصور من iPhone إلى iPhone ونقدم لك 3 طرق مختلفة لتحقيق ذلك. لتلبية احتياجات المستخدمين إلى أقصى حد ، هنا لن نرشدك فقط لنقل الصور من iPhone إلى iPhone بنقرة واحدة ، ولكن أيضًا سنريك كيفية نقل الصور التي تفضلها إلى iPhone الجديد بشكل انتقائي.

كيف انقل الصور من الايفون للايفون

الطريقة 1: كيفية نقل الصور من iPhone إلى iPhone دون iCloud / iTunes

إذا كنت تفضل الطريقة الأكثر توفيرًا للوقت وتوفير العمالة لنقل الصور من iPhone إلى iPhone ، فهو مدير محتوى iPhone قوي وسهل الاستخدام ، ويمكن أن يكون AnyTrans for iOS هو خيارك الأفضل. وفيما يلي الميزات البارزة التي  تجعل AnyTrans لنظام iOS أكثر شعبية من طريقة iTunes iCloud التقليدية.
  • لتوفير الوقت وتوفير العمالة.  هناك حاجة إلى نقرة واحدة وبضع دقائق لإنهاء مهمة النقل. يستغرق الأمر دقيقة واحدة فقط  لنقل أكثر من 2000 صورة.
  • لا فقدان الجودة.  إنها تحافظ على جودة الصورة الأصلية ، ولا داعي للقلق بشأن إتلاف جودة الصور بعد النقل.
  • أوسع تغطية لأنواع الصور.  يمكن نقل جميع أنواع الصور والألبومات على جهاز iPhone ، بما في ذلك Camera Roll ، و iCloud Photo Library ، و Live Photos ، و Panoramas ، و Screenshots ، و Photo Share ، و Selfish ، إلخ.
  • ضمان 100 ٪ السلامة والأمن . أثناء عملية النقل ، سيتم الاحتفاظ بجميع المحتويات على جهازي iPhone. لا استعادة iCloud / iTunes ، أي عدم تغطية البيانات وفقدان البيانات.
  • متوافق مع جميع موديلات iPhone.  يعمل بشكل جيد مع جميع أجهزة iPhone ، مثل iPhone 4 / 4s / 5 / 5s / SE / 6/7 ، وأحدث iPhone 8 / X / XR / XS (كحد أقصى).
الآن ،  قم بتنزيل برنامج AnyTrans لنظام التشغيل iOS  أولاً ، ثم اتبع الطريقتين التاليتين لنقل الصور من iPhone إلى iPhone دون عناء.

كيف انقل الصور من الايفون للايفون


الخيار 1. كيفية نقل الصور من iPhone الآخر بشكل انتقائي مع AnyTrans لنظام التشغيل iOS

الخطوة 1. قم بتوصيل أجهزتك لنقل الصور.

قم بتنزيل AnyTrans لنظام التشغيل iOS وتثبيته على جهاز Mac أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك> قم بتشغيله > قم بتوصيل كلاً من iPhone الخاص بك بالكمبيوتر (PC أو Mac) باستخدام كبل USB الخاص به> انتقل إلى صفحة الفئة.


* 100 ٪ نظيفة وآمنة


الخطوة 2. حدد الصور التي تريد نقلها.

اختر الصور> التقط الألبوم بالصور التي تريد نقلها.

الخطوة 3. نقل الصور من iPhone إلى iPhone.

حدد الصور المحددة التي تريد نقلها> انقر على زر الجهاز لنقل الصور إلى جهاز iPhone آخر.

الخيار 2. كيفية نقل جميع الصور من iPhone إلى iPhone

الخطوة 1. قم بتوصيل أجهزتك واختر وضع النقل.

قم بتنزيل AnyTrans لنظام التشغيل iOS  وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك> قم بتشغيله > قم بتوصيل كلاً من iPhone الخاص بك بالكمبيوتر باستخدام كبلات USB> اختر Content to Device Mode.

* 100 ٪ نظيفة وآمنة

الخطوة 2.  تأكيد هدفك فون .

قم بتأكيد iPhone المستهدف ، ثم انقر فوق السهم الأيمن للمتابعة.
كيفية نقل جميع الصور من iPhone إلى iPhone - الخطوة 2

الخطوة 3. نقل الصور من iPhone إلى iPhone.

حدد العناصر التي تريد نقلها إلى iPhone آخر> انقر على  السهم الأيمن  لبدء نقل الصور.

كيف انقل الصور من الايفون للايفون

 كيفية نقل جميع الصور من iPhone إلى iPhone - الخطوة 3
  1. الخيار 1 مثالي عندما تريد نقل جزء من الصور من iPhone إلى آخر ، والخيار 2 مناسب لك عندما تحتاج إلى نقل جميع الصور من iPhone إلى iPhone.
  2. إذا حصلت على iPhone جديد ، بالإضافة إلى نقل الصور من iPhone إلى آخر فقط ، يمكنك بالفعل نقل المزيد من البيانات من iPhone القديم إلى iPhone الجديد باستخدام AnyTrans لنظام التشغيل iOS.

الطريقة 2. كيفية نقل الصور من iPhone إلى iPhone باستخدام iCloud

تتيح لك مكتبة صور iCloud مزامنة الصور عبر جميع أجهزة iOS. استبدلت خيارات Camera Roll و Photo Stream التقليدية بقسم All Photos. لا يوجد أي 30 يوم أو 1000 صورة تقييد أيضا. هناك بعض النصائح التي يجب معرفتها قبل بدء البرنامج التعليمي حول كيفية نقل الصور من iPhone القديم إلى iPhone الجديد عبر iCloud:
  • يجب أن يكون جهازا iPhone iOS 8.3 أو إصدار أحدث.
  • تحتاج إلى تمكين iCloud Photo Library على كل من iPhone.
  • يجب أن يقوم جهازا iPhone بتسجيل الدخول إلى نفس معرف Apple.
  • يجب أن تكون متصلاً بشبكة لاسلكية لتحميل الصور.
  • تحتاج إلى التأكد من وجود مساحة تخزين كافية على iCloud ، حيث تستخدم iCloud Photo Library تخصيص iCloud لتخزينك.

كيف انقل الصور من الايفون للايفون


عند نقل الصور من iPhone إلى iPhone عبر iCloud ، لا يُسمح لك بمعاينة الصور أو تحديدها قبل النقل. إضافة إلى ذلك ، لا يمكنك نقل الصور التي تتم مزامنتها من الكمبيوتر وقد تضيع صورك أثناء العملية. لتجنب كل هذه المشاكل ، ما عليك سوى الانتقال إلى الجزء 1 .
الخطوة 1. تسجيل الدخول iCloud

قم بتشغيل الإعدادات> اضغط على حسابك> اضغط على iCloud> اضغط على الصور.

الخطوة 2. تمكين مكتبة الصور iCloud

تبديل "مكتبة صور iCloud" ON.

الخطوة 3. إعدادات جودة الصورة

اختر "تحسين مساحة تخزين جهاز iPhone" أو "تنزيل المستندات والحفاظ عليها".

الخطوة 4. تحميل الصور

يستغرق تحميل الصور إلى مكتبة صور iCloud بعض الوقت. بعد الانتهاء من ذلك ، ستتمكن من الوصول إليها من ألبوم All Photos في تطبيق الصور الخاص بـ iPhone.
كيفية نقل الصور من iPhone إلى iPhone باستخدام iCloud

الطريقة الثالثة: كيفية نقل الصور من iPhone إلى iPhone باستخدام iTunes


عند محاولة استخدام iTunes لنقل الصور من iPhone القديم إلى iPhone الجديد ، يمكنك فقط نقل الصور في Camera Roll بينما الصور الموجودة في مكتبة صور iCloud ، ومزامنة الصور من الكمبيوتر ، لا يتم تضمين الصور المشتركة. والأسوأ من ذلك ، أنه سيؤدي إلى مسح جميع البيانات الموجودة على جهاز iPhone القديم واستبداله بالمحتوى الموجود في مكتبة iTunes. ما عليك سوى الانتقال إلى الجزء 1 لنقل الصور من iPhone إلى iPhone دون استخدام iTunes.

الخطوة 1:
 نقل الصور من iPhone إلى الكمبيوتر.
لمستخدمي Mac : يمكنك استيراد الصور من iPhone إلى Mac باستخدام iPhoto: قم بتوصيل iPhone بجهاز Mac باستخدام كابل USB> قم بتشغيل iPhoto إذا لم يتم فتحه تلقائيًا> التقاط الصور التي تريد نقلها> انقر فوق استيراد أو استيراد محدد للنقل الصور من iPhone إلى Mac. باستثناء iPhoto ، يمكنك أيضًا نقل الصور من iPhone إلى Mac باستخدام معاينة أو التقاط صورة أو فتحة.
لمستخدمي Windows : يمكنك تصدير صور iPhone إلى جهاز الكمبيوتر باستخدام ميزة التشغيل التلقائي من خلال الخطوات التالية: قم بتوصيل جهاز iPhone بجهاز الكمبيوتر باستخدام كبل USB> انقر فوق استيراد الصور ومقاطع الفيديو عندما يظهر تشغيل القراءة التلقائية> اختر وجهة لصور جهاز iPhone> انقر فوق استيراد
الخطوة 2:  نقل الصور من جهاز الكمبيوتر إلى جهاز iPhone آخر باستخدام iTunes: قم بتوصيل جهاز iPhone أو العائلة أو الأصدقاء بجهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام كابل USB> قم بتشغيل برنامج iTunes إذا لم يتم تشغيله تلقائيًا> انقر فوق زر الجهاز في الزاوية العلوية اليمنى من برنامج iTunes> انقر فوق الصور> حدد "مزامنة الصور" من التطبيق أو المجلد> انقر فوق "تطبيق".
كيفية نقل الصور من iPhone إلى iPhone باستخدام iTunes



إذا قمت بتشغيل مكتبة صور iCloud على جهاز iPhone الخاص بك ، فستظهر لك نافذة "تشغيل صور iCloud". هذا يعني أنه يجب عليك إيقاف تشغيل iCloud Photo Library لإكمال عملية النقل عبر iTunes.
خلاف ذلك ، لن يسمح لك iTunes بنقل الصور. ولكن إذا قمت بإيقاف تشغيل iCloud Photo Library على iPhone ، فسيتم حذف جميع الصور المخزنة في iCloud ولكن ليس على جهازك. إذا كنت تريد الاحتفاظ بجميع صورك الثمينة وتفضل طريقة أسهل ، فإن الجزء 1هو خيارك الأفضل.

الخط السفلي



على ما يبدو ، بالمقارنة مع طريقة iCloud و iTunes ، فإن AnyTrans for iOS يوفر لك طريقة أسهل بكثير لنقل الصور من iPhone إلى iPhone. باستثناء نقل الصور ، فهو يدعم أيضًا نقل أكثر من 20 ملفًا من iPhone إلى iPhone ، بما في ذلك جهات الاتصال والرسائل والملاحظات والموسيقى وما إلى ذلك. لماذا لا تقوم بتنزيله مجانًا وتجربة الآن>

المقال التالي المقال السابق
لا تعليقات
إضافة تعليق
رابط التعليق