هل يمكنني إضافة موسيقى من iPod إلى iPhone 5؟

خطاب من مستخدم iMobie:

لديّ جهاز iPod nano قديم به أكثر من 3000 كتاب صوتي ، و iPhone 5 جديد أريد مزامنته. أستمر في رؤية كل هذه البرامج التي تحتاج إلى شرائها ، والتي لا أريدها ، وتم شراء نسبة صغيرة فقط من الكتب المسموعة من متجر iTunes ، لذلك هذا ليس مفيدًا أيضًا. هل هناك أي طريقة كاملة لإضافة كتاب مسموع من iPod nano 6G إلى iPhone 5 ؟ سيكون من المفيد للغاية إذا كنت تريد أن توصي لي بأداة.

الإجابة من فريق موبي:

ليس من المحتمل أن تتمكن من إضافة كتاب مسموع من iPod nano 6G إلى iPhone 5 مع iTunes. قد تتساءل ما إذا كان iCloud يستحق المحاولة؟ نعم ، ولكن فقط عندما تحصل على اتصال شبكة مواتية. وفقًا لذلك ، نوصي باستخدام تطبيق لائق لنقل الكتب المسموعة. خذ AnyTrans كمثال. يمكن أن يساعدك على وضع كتاب مسموع من iPod nano 6G إلى iPhone 5 بنقرات قليلة ، وحتى لا تضطر إلى طرح برنامج iTunes البطيء وغير القوي.
لا توفر Apple طريقة بسيطة ومباشرة لنسخ الكتب الصوتية من iPod nano 6G إلى iPhone 5 مباشرة. ومع ذلك ، يمكنك القيام بذلك بسهولة باستخدام أداة مساعدة - AnyTrans . بطريقة ما قد تشعر بالتعب والإرهاق من إعدادات iTunes المذهلة ، فمن المحتمل أنه يجب عليك استخدام AnyTrans لإدارة iDevices لأنه سينقل فقط الكتب المسموعة المطلوبة داخل / خارج أجهزتك.
المادة ذات الصلة بود: كيفية نقل بود الموسيقى إلى الكمبيوتر

كيفية إضافة مسموع من iPod nano إلى iPhone 5 بواسطة AnyTrans؟

أول ما عليك فعله هو تنزيل AnyTrans مجانًا . بفضل تصميم سهل الاستخدام وبديهية ، ليس هناك سر في استخدام هذا التطبيق. أدناه هي لقطة الشاشة الرئيسية من AnyTrans. سترى ذلك بمجرد الانتهاء من التثبيت.
كيفية استخدام AnyTrans لإضافة مسموع
الخطوة 1:
قم بتوصيل iPod nano 6G و iPhone 5 على الكمبيوتر من خلال كابل USB. قد يستغرق AnyTrans بضع ثوان لتحميل جميع معلومات الوسائط على أجهزتك. سيوضح لك شريط الاستخدام الصريح مقدار المساحة المتوفرة على جهازك. تعرف على كيفية تحرير المساحة على iPhone iPad iPod touch
الخطوة 2:
سيشير AnyTrans إلى أجهزتك في الجانب العلوي. اختر iPod nano 6G وانقر على علامة التبويب Audiobook على الجانب الأيسر من النافذة وستقوم بمراجعة محتويات الوسائط ذات الصلة.
الخطوة 3:
لالتقاط ملفات مسموعة من مكتبتها ، يمكنك استخدام ميزة AnyTrans Filter لتحديدها. يمكنك الكتابة في الفنانين أو الألبومات أو الأنواع أو الملحنين ، وسيعرض AnyTrans كتاب صوتي مرتبطًا بناءً على اختيارك.
الخطوة 4:
الاحتفاظ بملفات مسموعة مستهدفة مرتفعة والنقر على الجهاز (أو يمكنك النقر بزر الماوس الأيمن فوق الماوس وتحديد الجهاز). بعد ذلك ، سيساعدك AnyTrans على نقل الكتب الصوتية من iPod nano 6G إلى iPhone 5.