تحميل. PUBG Mobile هو إصدار iPhone من ألعاب PLAYERUNKNOWN's BATTLEGROUNDS الذي يسمح لك بلعب واحدة من أفضل ألعاب المعركة 


PUBG Mobile هو إصدار iPhone من ألعاب PLAYERUNKNOWN's BATTLEGROUNDS الذي يسمح لك بلعب واحدة من أفضل ألعاب المعركة على الإنترنت على هاتف
                                

تنزيل لتنزيلiPhone على Androi

شجعت إمكانيات الاتصال التي توفرها أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الفيديو والهواتف الذكية على تطوير الألعاب عبر الإنترنت والألقاب متعددة اللاعبين. من بين الأخير ، يجب أن نشير إلى ألعاب royale القتالية ، الرماة الذين يدمجون وضع MOBA أو Multiplayer Online Battle Arean أو ألعاب متعددة اللاعبين على الإنترنت يمكن أن يلعبها العشرات من اللاعبين في وقت واحد ويكون هدفنا هو آخر لاعب. أو يقف الفريق.

PUBG for iPhone: إصدار الهاتف المحمول الذي كنت تنتظره

إذا كنت تعرف ما الذي نتحدث عنه ، فليست هناك حاجة تقريبًا لأن نعرضك على ألعاب PLAYERUNKNOWN'S BACKTLEGROUNDS ، إحدى الألعاب التي تنتمي إلى هذا النوع والتي أصبحت ، إلى جانب Fornite ، نجاحًا كبيرًا بين اللاعبين من جميع أنحاء العالم. أطلقت إصدارات Windows أو Xbox الهيجان ويمكن الآن للاعبين الاستمتاع بالإصدارات الرسمية للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. نحن نتحدث عنPUBG Mobile الذي يسمح لنا بتشغيله على كل من iOS و Android.

إصدار لـ iPhone مطابق لإصدارات الكمبيوتر ووحدة التحكم في الفيديو.


يمكن تنزيل PUBG للهواتف المحمولة مجانًا من App Store ، مما يوفر لنا اللعبة التي رأيناها سابقًا على Steam للأنظمة الأساسية الأخرى ، حيث يمكنك اللعب عبر الأنظمة الأساسية من جهاز iPhone الخاص بنا. سنجد هنا كل شيء حول هذا العنوان إلى واحدة من أكثر ألعاب الرماية على الإنترنت شعبية في الوقت الحالي:

ميناء نسخة الكمبيوتر.ما يصل إلى 100 لاعب في وقت واحد في نفس اللعبة.ساحة المعركة تبلغ مساحتها 64 كيلو متر مربع.رسومات واقعية مع الصوت في HD ، تأثيرات 3D ، وصوت 7.1.لقطات واقعية ومجموعة واسعة من الأسلحة مع السلوك الباليستي الحقيقي.المركبات المختلفة لتكون مدفوعة.نظام الدردشة للتواصل مع لاعبين آخرين يمكن استخدامها لبناء تحالفات وجمعيات بين اللاعبين.

بمعنى آخر ، ستجد هنا نفس اللعبة التي تعرفها بالفعل ، باستثناء حقيقة أنه يمكنك الآن اللعب متى وأينما تريد: مباريات متعددة اللاعبين عبر الإنترنت وخرائط شاملة للقتال ، كميات من المركبات والأسلحة لاستخدام ...

يمكنك استخدام نفس الاستراتيجيات والخدع التي تستخدمهاعلى جهاز الكمبيوتر أو Xbox ، ولكن قد تجد أنه من غير المريح اللعب على جهاز iPhone الخاص بك أكثر من لوحة الألعاب العادية. لهذا السبب قد يكون فكرة جيدة عن التمسك بلوحة تحكم متوافقة مع نظام التشغيل iOS. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فقد تكون في وضع غير مؤات مقارنةً ببقية اللاعبين.

فيما يتعلق بالحد الأدنى من المتطلبات لتكون قادرًا على اللعب ، يلزم تثبيت iOS 9 على الأقل ولكن قد تصبح هذه المتطلبات أكثر طلبًا في المستقبل.